جراند ميلينيوم الخليج التجاري يطلق عروضا حصرية بمناسبة موسم الصيف لزوار وسكان الامارات

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات (11 يونيو 2019): يدعو فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري ضيوفه الأعزاء وزوار مدينة دبي للاستفادة من العروض الحصرية التي يوفرها خلال موسم الصيف.

ويطلق الفندق الباقة الحصرية “City & Sand”التي توفر فرصة الدخول المجاني إلى نادي مرسى دبي لليخوت الذي يعتبر ملاذا مثاليا للاسترخاء والتمتع بأجمل المناظر على واجهة شاطئ الجميرا. وتبدأ أسعار غرفة السوبيريور من 475 درهمًا وغرفة الديلوكس من 525 درهمًا وتشمل الأسعار الإقامة لشخصين، ووجبة إفطار لشخصين في The Podium، ودخولا مجانيا لشخصين الى نادي مرسى دبي لليخوت، و100 درهم إماراتي للطعام والشراب لكل غرفة، وخصم 25٪ على المأكولات والمشروبات اضافة الى حافلة مجانية إلى دبي مول ولا مير.

يسري هذا العرض من 26 مايو إلى 30 سبتمبر للإقامة لمدة ليلتين على الأقل وهو غير ساري مع أي عرض آخر. تخضع الأسعار لرسوم البلدية بنسبة 7٪ ورسوم الخدمة بنسبة 10٪ وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪. رمز الحجز GMBBC & S.

للاستفسار والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني info@gmbb@millenniumhotels.com.

 

 

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني لـ جراند ميلينيوم في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجع صحي “سبا” و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها. إنه الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو العمل على حد سواء.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 41 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: