فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز رفيعة في حفل مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن في الشرق الأوسط و افريقيا

خاص لمجلة DXB24…

فاز فريق فندق ميلينيوم المطار دبي بأرفع الجوائز والأوسمة في حفل جوائز مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن في الشرق الأوسط و افريقيا. وقد تم اختيار الفائزين الذين خضعوا لفحص وتقييم دقيقين من قبل لجنة الحكام المؤلفة من أفضل الفنادق التابعة لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن أداءً والمنتشرة في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفاز عن فندق ميلينيوم المطار دبي كل من أزيل كاسيانان، والتي نالت جائزة التميز في الخدمات، بينما تم تكريم فريق التسويق بجائزة العلاقات العامة للأداء المتميز للسنة، وحصد فريق الإيرادات المالية جائزة فندق العام بفضل تحقيقه أعلى النقاط عن فئة قنوات الاتصال.

وبهذه المناسبة، علّق السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، قائلاً: “أشعر بعظيم الفخر بفريق العمل على تحقيقهم هذا الإنجاز المتميز، لا سيما وأن لجنة الحكام من مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن في الشرق الأوسط و افريقيا معروفة بصرامة معاييرها، إلا أن اللجنة أدركت الجهد الذي نبذله في سبيل تحقيق أهدافنا وبأننا لا نرضى بأي شيء أقل من الكمال. ويدل تكريمنا بهذه الجوائز على نجاحنا في تحقيق النتائج المثالية التي نصبو إليها كل يوم.”

وحضر هذا الحدث الذي عقد على هامش قمة استراتيجية المحيط الأزرق في الشرق الأوسط وأفريقيا كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال المبيعات والعائدات والتسويق والعلاقات العامة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وعلى الرغم من أن جدول الأعمال كان يتمحور حول قضايا الإيرادات والتوزيع والمبيعات والتسويق والعلاقات العامة والتسويق الرقمي، إلا أنه تم عقد ورشة عمل خاصة بالقمة هدفت إلى تزويد الموظفين بالمهارات العملية والأدوات التي تشكل أساس استراتيجية المحيط الأزرق.

 

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم– الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية حيث تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: