مركز ورزيدنس البستان يدعم جمعية بيت الخير بتبرعات عينية

خاص لمجلة DXB24…

حثت عملت التبرع التي تعقد للسنة السادسة على التوالي الموظفين على التبرع بالأشياء التي لا يحتاجونها

دبي، الإمارات (11 يونيو 2019) – اطلق مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخرًا حملة ضمت إدارة وموظفي الفندق ومركز التسوق للتبرع بالأشياء العينية لجمعية بيت الخير، وتهدف الحملة لحث الموظفين على التبرع بالملابس وأدوات المطبخ وبياضات غرف النوم التي لا تزال في حالة جيدة.

وكجزءٍ من برنامج التوعية الاجتماعية، يهدف البرنامج إلى دعم جمعية بيت الخير بالأشياء  العينية والأدوات الضرورية للمحتاجين مثل البطانيات والبسط والمناشف وأغطية السرير والوسائد وأغطية المراتب وغيرها من الأشياء الأساسية مثل الملابس والأحذية. وجرت الفعالية من 6 الى 30 مايو لغاية بهدف جمع الأشياء المفيدة عبر التبرعات الكريمة من الإدارة والموظفين للمنظمة.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “تعتبر حملات جمع التبرعات وسيلة فعالة لإيصال الأشياء المفيدة إلى الناس الذين يحتاجونها. وتوفر المنظمات غير الربحية مثل بيت الخير الراحة والمواساة للأفراد الذين يمرون بأوقات عصيبة في حين يبدو أكثر ما يحتاجون إليه هو الأمل ويد الخير. ويشرفنا أن نكون قادرين على المساهمة وإظهار مدى تعاطفنا مع المحتاجين، ونلتزم بمواصلة الجهود التي نبذلها لمساعدة هذه المنظمات في إحياء الأمل وتعزيز التعايش”.

-انتهى-

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل، يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع «مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: