جاك سليمان يطلق أغنيةً من فئة البوب والريغيه تون بعنوان REMEMBER على كافة المنصات الكبرى لبثّ الموسيقى في 14 يونيو

خاص لمجلة DXB24…

  • من المتوقع أن تكون أغنية REMEMBER التي تمّ إنتاجها بالتعاون مع شون كينغستون وكارل وولف، إحدى الأغاني الضاربة في الصيف الجاري
  • استمع إلى REMEMBER على ساوند كلاود:

https://soundcloud.com/jacksleiman/jack-sleiman-remember-feat-sean-kingston-karl-wolf

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 12 يونيو 2019: تعاوَنَ الدي جاي والمنتج اللبناني الشهير جاك سليمان مع الفنانَين الحائزَين على عدّة جوائز، شون كينغستون وكارل وولف، لإطلاق أغنية من فئة البوب والريغيه تون بعنوان REMEMBER في 14 يونيو. وقد أفضى التعاون الحصري بين الفنانين الثلاثة الذين ينتمون إلى بلدان مختلفة، وهي جامايكا، ولبنان، وكندا والولايات المتحدة، إلى ابتكار أغنية مستوحاة من انصهار الثقافات. تبثُّ أغنية REMEMBER التي من المتوقّع أن تلقى رواجاً واسعاً في هذا الصيف، طاقةً إيجابيةً وتحمّس الجميع للرقص على إيقاعها. تتحدّث كلمات الأغنية عن ذكريات عزيزة مع أشخاص مميّزين ومن المرجّح أن تلد من رحمها ذكريات جديدة.

 

يُذكَر أنّ جاك سليمان وشون كينغستون قد شاركا معاً مرّاتٍ عديدةً خلال السنوات الماضية في حفلات مونتريال، كندا عام 2010 وفي بيروت، لبنان عام 2018

 

وفي هذا الإطار، صرّح جاك سليمان قائلاً: “كانت حفلاتنا الأولى رائعةً بالفعل. نفدت تذاكر ثلاث حفلات على التوالي في 3 أيام، وقد بثّ شون كينغستون في كل ليلة على المسرح طاقةً لا توصف. لقد أدهشتني قدرته على إشعال حماس الجمهور وجعلهم يعيشون معاً أجواءً لا تنتسى.”

وبعدما حظيا بفرصة المشاركة معاً في حفلات موسيقية، عبّر جاك سليمان وشون كينغستون عن احترامهما الكبير تجاه أعمال بعضهما البعض، وجاءت فكرة إنتاج عمل مشترك بينهما خلال مقابلة إذاعية منقولة مباشرة على الهواء. فقد طلبَ جاك من شون التعاون معه في أغنية كان قد بدأ العمل عليها. ولدى سماعه النسخة الأولية من الأغنية، عبَّر شون كينغستون عن إعجابه قائلاً: “يا لها من أغنية مذهلة! لقد استطعتَ بالفعل أن تنقل المستمعين إلى عالم آخر!” وإذا بالفنانَين اللذين يتشاركان القدْر نفسه من الطاقة والحس الإبداعي يتوجهان إلى استوديو مجاور لإنتاج النسخة الثانية من الأغنية.

 

بعد فترة وجيزة، تعاون جاك مع صديقه القديم كارل وولف الذي كان متواجداً في بيروت لإطلاق أغنيته الفردية الجديدة. وكان كلاهما قد طرح فكرة التعاون منذ سنوات، غير أنّ الفرصة لم تسنح لهما إلاّ في مطلع هذا العام. عند سماع الأغنية لأول مرّة، طلب جاك من كارل الانضمام إلى العمل لإضفاء لمساته السحرية على الإيقاع. فأدخل كارل وولف حسّه الإبداعي لإضافة جرعة من الأحاسيس إلى الأغنية في نسختها النهائية.

 

ومن خلال هذا العمل، سوف يشعل كل من جاك سليمان، وشون كينغستون وكارل وولف الأجواء، ليتمايل الجميع على إيقاع أغنية REMEMBER طوال صيف 2019 لا بل أيضاً خلال السنوات المقبلة.

 

 

 

لمحة حول جاك سليمان

أثبت جاك سليمان الذي يعشق الموسيقى إلى أقصى الحدود نفسه بصفته دي جاي متمرّساً في دمج الأغاني وابتكار أنماط جديدة في الموسيقى التي يقدّمها. شارك جاك في عدد من الحفلات والفعاليات حول العالم، ولفت الأنظار بأعماله الموسيقية التي تجمع ثقافاتٍ وأنواعاً موسيقية مختلفةً. كما حقّقت ريمكساته وأغانيه شعبيةً واسعةً، مثل أغنية Zina لفرقة بابيلون، وأغنية Take Me To Church لهوزير، والأغنية الفردية “Next” بمشاركة ميمكس، والتي احتلت مراتب مهمة في قائمة أفضل 10 أغاني في 18 بلداً مختلفاً. وقد لمع نجم هذا الدي جاي والمنتج على الساحة العالمية، حيث شارك في عدد من الحفلات والفعاليات، إلى جانب كوكبة من الفنانين والمشاهير، مثل دريك، وكيشا، وذا ويكند، ودي جاي سنيك، وشون كينغستون، وإمينينم، وفيفتي سنت، وشون بول، وفات جو، وجيه رول وغيرهم. يسعى جاك سليمان دوماً من خلال أعماله إلى إشعال حماس المستمعين، وفي العام 2019 يستعدّ لطرح العديد من الأغاني الجديدة على الساحة الموسيقية العالمية.

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط على الروابط التالية:

 

إنستجرام https://instagram.com/JackSleiman

تويتر https://twitter.com/JackSleiman

فيسبوكhttps://facebook.com/JackSleimanOfficial

الموقع الإلكتروني: http://JackSleiman.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: