عروض حصرية في فنادق ومنتجعات ميلينيوم هذا الصيف

خاص لمجلة DXB24…

خصومات كبرى ومكافآت مغرية مع “فصل الصيف من ميلينيوم”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 يونيو 2019) – أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، عن عروض حصرية خلال فصل الصيف تتضمن خصومات كبرى ومكافآت مغرية لضيوفهم المسجلين ضمن برنامج الولاء خلال كل حجز.

ويمنح عرض فصل الصيف من ميلينيوم الضيوف خصمًا بنسبة 30% على حجوزات فنادق ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة الإقامة الفاخرة لدى أحد فنادق ميلينيوم وبسعرٍ استثنائي، ويسري العرض من 15 مايو لغاية 30 سبتمبر 2019.

ويتلقى أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” ضعف عدد النقاط المعتاد عند قيامهم بالحجوزات خلال فترة العرض لليلتين وثلاثة أضعاف عدد النقاط عند قيامهم بالحجز لثلاث ليالٍ خلال فترة العرض.

وقال أليكسندر سوسكي، نائب الرئيس المساعد لشؤون المبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يخطط الناس عادةً لإجازتهم خلال فصل الصيف لما له من دورٍ هام في تقوية العلاقات الإنسانية والعائلية على وجه الخصوص من خلال الأنشطة الترفيهية والذكريات السعيدة. ونتطلع الى تشجيع ضيوفنا المخلصين والمسافرين المعاصرين على التواصل مفيما بينهم والاستمتاع بتجارب حياتية قيّمة من خلال السفر”.

وتمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم محفظةً سريعة النمو تضم عددًا كبيرًا من الفنادق بتصنيفات مختلفة من 3 و4 و5 نجوم في كلٍ من الإمارات وعُمان والكويت والمملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين والعراق وقطر وتركيا، حيث تتيح المجموعة العديد من الخيارات أمام ضيوفها تشمل فنادق المدينة والمنتجعات حيث توفر جميعها متطلبات الإجازة السعيدة بأجوائها الثقافية والعائلية والشاطئية وبما تنطوي عليه من فرص مثيرة للتسوق والاستجمام في المنتجعات الصحية.

للاستفسار والمعلومات، يرجى زيارة موقعنا https://www.millenniumhotels.com/en/offers/middle-east/summer-at-millennium/.

-انتهى-

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير وتشغل أصولًا لأكثر من 130 فندقًا في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: