نادي الجميزة في جراند ميلينيوم الخليج التجاري

خاص لمجلة DXB24…

امضِ الليل على إيقاع الأنغام الخالدة

   

دبي، الإمارات (15 يونيو 2019): يستضيف جراند ميلينيوم الخليج التجاري “نادي الجميزة” الذي يعيد زائريه بالموسيقى والرقص الى زمن السبعينات والثمانينات والتسعينات كل خميس وجمعة ابتداءً من 6 يونيو من الساعة 10:00 مساءً حتى 3:00 بعد منتصف الليل.

ويحتفي نادي الجميزة بالموسيقى والأغاني اللبنانية الخالدة حاملًا معه أجواء بيروت إلى دبي عبر ليلتين،  الخميس التي تحمل تجربة “Video DJ” الفريدة مع أجمل الألحان الإنجليزية والعربية أما ليلة الجمعة فتتميز بالأغاني العربية من فترة الثمانينات ويشارك الضيوف الفرقة في أدائها على المسرح بطريقة KARAOKE.

يقدم نادي الجميزة خلال حفلاته الساهرة تجربة مميزة للساهرين مع قائمة مأكولات شهية حتى منتصف الليل وتضم مجموعة متنوعة من المقبلات والوجبات الرئيسية.

للاستفسار والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو 1091 354 50 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني book@gemayze.ae.

 

 

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني لـ جراند ميلينيوم في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجع صحي “سبا” و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها. إنه الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو العمل على حد سواء.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و38 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: