بونالدو تطلق “توتال لوك” بنكهة واستيحاءات عالمية

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (16 يونيو 2019): أعلنت بونالدو، العلامة الإيطالية المعروفة بذوقها العالمي وتصاميمها الراقية، عن إطلاقها لآخر مجموعة لها بعنوان “توتال لوك”.

وتعكس مجموعة بونالدو الجديدة التي تضم عددًا من الطاولات والكراسي والأرائك والأسرة والاكسسوارات المتنوعة روح الإبداع والابتكار لتصاميم الجلسات التي تبرز الشخصية القوية التي تؤمن بالمعاصرة بلا  حدود. وتضم المجموعة الجديدة للعام 2019 عناصر الإضاءة التي جاءت نتيجة أبحاث التصميم الشغوفة بالتعاون مع فريق من ابرز المصممين الإيطاليين والعالميين والتي تعنى بأدق التفاصيل.

وتتمحور فكرة مجموعة “توتال لوك” من بونالدو حول الإبداع الديناميكي والأجواء المتناسقة التي تناسب الجلسات العائلية أو العملية بطرازٍ فريد وغني ومريح، حيث تتواءم الجلسات في غرفة المعيشة مع طراز غرفة النوم كأنها تتحدث لغةً واحدة من الجمال والمعاصرة الأنيقة وفي بعض الأحيان السخرية الممزوجة بمختلف أنواع الإلهام. وتجعل التصاميم المتجانسة في أناقتها وبصمتها من علامة بونالدو السفير الرئيسي للطراز الإيطالي حول العالم وأفضل الملبين لمتطلبات التغيرات الثقافية لدى المستهلكين المعاصرين سعياً وراء أنظمة تأثيث متطورة وغير مؤقتة.

وتشتمل المجموعة على مزايا متعددة تتضمن تنوعا في المواد والتشطيبات مما يوفر مرونة تامة للاستخدام في كافة الأمكنة بدءًا من أسطح الطاولات إلى مجموعة الأقمشة المتنامية باستمرار والخاصة بالكراسي والأرائك والأسرّة، وتأتي بتفاصيل متميزة تبرز مزايا التصاميم المتنوعة التي تضفي على انحاء المنزل او الفندق اجواء من التناغم والعصرية ليس لها مثيل.

bonaldo_only-you_03-resized-

غرفة المعيشة باستيحاءات عالمية

الطاولات ذات الأشكال الجريئة هي أبطال غرفة المعيشة وتوفر توازنا مثاليا بين القاعدة ومواد سطح الطاولة المتطورة التي تعزز الطابع المعماري لكل نموذج وهي عناصر تتماشى مع الملامح الجريئة التي تتميز بها الأرائك والكراسي بذراعين والكراسي الاخرى والوسائد التي تأتي بتصميمها الفريد حيث تتكامل المساحات الكبيرة  والمنحنيات الملساء مع العناصر البسيطة للإطارات الداعمة.

 

غرفة النوم بمفاهيم جديدة

يضم مشروع غرفة النوم الجديد مجموعة من الأسرّة المفردة والمزدوجة التي تضم طرزًا جديدة تمامًا إلى جانب إعادة تصميم بعض القطع المميزة. وتوفر بعدا جديدا لغرفة النوم يوفر اعلى درجات الراحة. تتضمن المجموعة إكسسوارات متعددة تشمل خزائن ذات أدراج ووسائد وطاولات بجانب السرير وتضفي على غرفة النوم جمالا آسرا.

 

مجموعة اضاءة جديدة في بونالدو

بفضل الشراكة مع نخبة من ابرز المصممين، تضفي بونالدو بصمتها في عالم الإضاءة من خلال مجموعة من المنتجات التي تم تطويرها لتأثيث الغرفة بالكامل مما يعزز مفهوم النظرة الشاملة التي تتميز بها بونالدو. وإحدى هذه الشراكات هي مع ماركو زيتو المتخصص في تصميم المنتجات والتصميم الداخلي الذي صمم لبونالدو مجموعة من المصابيح الثمينة، والمصابيح الأرضية ومصابيح الطاولة من الزجاج المنفوخ في مدينة البندقية، وتم إنتاج مجموعة المصابيح الجديدة في البندقية مما يؤكد الارتباط القوي بين العلامة التجارية وموطنها. وتتمتع هذه المنطقة بتقاليد ومهارات عميقة الجذور في مجال الإضاءة وتستخدم أفضل المواد الخام في هذه الصناعة بدءًا من الزجاج المنفوخ الذي تشتهر به منطقة البندقية ووصولا إلى المواد التقليدية المستخدمة.

ويمثل مفهوم النظرة الشاملة من بونالدو خطوة بارزة في اطار تعزيز تواجدها في السوق الإيطالية والتوسع باتجاه الاسواق العالمية، ويأتي الشغف والبحث والجودة في صميم هذه الجهود التوسعية لهذه العلامة

التي تمثل اليوم أحد أهم الأسماء في عالم التصميم الإيطالي.

 

 

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

 

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.  بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية  Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: