وفري وقتك ومجهودك مع تشكيلة “ستيف مادن” للأحذية والحقائب المتناسقة

خاص لمجلة DXB24…

لا ترتكز الطلة الجميلة على الأزياء فحسب، بل إنها بحاجة إلى ما يكملها من الأحذية والحقائب المناسبة لتضيف لمسة نهائية رائعة.

مميزة، أنيقة، عملية، ومناسبة لأجواء الصيف… إنها تشكيلة الأحذية والحقائب المتناسقة من “ستيف مادن”. تضم هذه المجموعة أفكاراً مبتكرة وتصاميم ترضي مختلف أذواق عاشقات الموضة والتفرد. تتميز هذه التنسيقات بالتناغم فيما بينها والتي تتراوح بين الكاجوال والشبابي وبين الأنيق والكلاسيكي، كما انفردت تصاميم وألوان التشكيلة بأفكار مستوحاة من الصيف المنعش والذي يضفي شعور البهجة والمرح على إطلالتك. سواء كنت من محبات الكعب العالي، المسطح، الصنادل، الأحذية الرياضية أو أردت الاختيار بين حقائب الظهر، الخصر أو الكتف، لدى مجموعة “ستيف مادن” للتصاميم المتناسقة كل ما ترغبين به للحصول على مرادك دون أي عذاب أو مشقة!

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: