فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تؤكد حقوقها الحصرية في تشغيل فندق وأبراج مكة ميلينيوم

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (17 يونيو 2019) – تتوجه فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، إلى ضيوفها بالاعتذار عن أي إزعاج حدث أو يحدث خلال إقامتهم في فندق وأبراج مكة ميلينيوم.

ويؤسف شركة ميلينيوم وكوبثورن أن تعلن أن المالك لفندق وابراج مكة ميلينيوم وبتاريخ 13 يونيو 2019 قد تعدى دون وجه حق وخلافًا لأحكام عقد الإدارة والتشغيل على حقوق الشركة الحصرية في إدارة وتشغيل الفندق والابراج.

كما تعلن شركة ميلينيوم وكوبثورن أنها لا تتفق وشرعية ما قام به المالك من عمل، واتخذت الإجراءات القانونية الجدية والحازمة لدى الجهات القضائية المختصة لإزالة التعدي وتثبيت حقوقها كالمشغل الوحيد والحصري للفندق والابراج دون تدخل من المالك أو الغير.

وتعتذر شركة ميلينيوم وكوبثورن عن أي إزعاج تسبب به هذا الموقف أو قد يستمر في التسبب به لضيوفها الكرام في الفندق والابراج.

هذا علمًا أن شركة ميلينيوم وكوبثورن عازمة على اتباع كافة الوسائل القانونية المتاحة حفاظًا على حقوق الشركة داخل المملكة العربية السعودية وعلى ثقة بالقضاء السعودي في حماية الحقوق وإقامة العدل.

وتؤكد شركة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا التزامها تجاه السوق السعودي حيث تدير في المملكة العربية السعودية أكثر من 4067 غرفة، وتعد بمواصلة جهودها الجادة لدعم قطاعات السياحة والسفر والضيافة في المملكة لتحقيق أهداف رؤية 2030 وما بعدها.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير وتشغل أصولًا لأكثر من 130 فندقًا في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: