“مراكز الدكتور نيقولا وآسب” أقامت أمسيةً أضافت المرح على أبناء المجتمع

خاص لمجلة DXB24…

دبي16 يونيو 2019:  إحتفالاً بافتتتاح المركز الجديد لـ “مراكز الدكتور نيقولا وآسب” في “سوق الينابيع” The Springs Souk، أعد أعضاء الفريق العامل في المركز أمسيةً مرحة دعوا أبناء المجتمع للمشاركة فيها.

فابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، تجّمع أفراد العائلات أمام مركز الدكتور نيقولا وآسب الجديد في سوق الينابيع  واستمتعوا بعرض سحري للفنان الشهير ماجيك فيل.

“ماجيك فيل”، الساحر المفضّل لدى جميع الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونجم إذاعة “بيرل 102 أف أم راديو ستار”، قام بعرض رائع لترفيه الأطفال لمدة ، بينما أتيحت الفرصة للوالدين لاستكشاف المركز والاطلاع على أحدث التجهيزات فيه. ولقد حضر الأطفال وهم يرتدون أزياء أبطالهم المفضلين، وعادوا إلى بيوتهم محمّلين بالهدايا.

كذلك شارك أيضاً أفراد فريق العمل بمراكز “عيادة الدكتور نيقولا وآسب” في هذا الحفل، وساهموا في نجاحه وجعله يوماً مميزاً. قيم الجوار والصداقة والمشاركة، فيما غمرت الابتسامة ثغورهم، وهو ما سعى منظّمو هذا الحدث إليه ،وحققوه.

كما شارك أعضاء فريق مراكز الدكتور نيكولاس وآسب في جعل الحدث أكثر تميّزاً. كما تمتع المشاركون من أبناء المجتمع بشعور المشاركة والصداقة ، فيما غمرت الابتسامة وجوههم.

كما علّق أحد أفراد فريق مراكز الدكتور نيقولا وآسب على هذه الفعالية بالقول: “نحن في “مراكز الدكتور نيقولا وآسب، نعتقد بأننا غير منفصلين عن الحياة اليومية لعملائنا ، لذلك لا نكتفي بممارسة دورنا في تأمين الرعاية الصحية لهم فحسب .ولا شك في أن مناسباتٍ وفعالياتٍ مثل هذه، تساعد في تفعيل تواصلنا مع عملائنا، وكذلك في تمتين صلاتنا بأفراد المجتمع”.

يوفر الفرع الجديد لمراكز الدكتور نيقولا وآسب  في سوق الينابيع مجموعة كاملة من خدمات طب الأسنان والطب العام من خلال مجموعة من المتخصصين المتعلمين دوليًا في جميع تخصصات في مجال الصحة وطب الأسنان. الفرع تم إفتتاحه في مايو 2019 ويقع في سوق الينابيع المستوى 1 ، شارع الأفنان في مجمّع “الينابيع” السكني, وهو مفتوحًا سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.

عن مركز الدكتور نيقولا و آسب

منذ عام 1991، وجهت مراكز الدكتور نيقولا وآسب تركيزها بالكامل الي رعاية المرضى وهذا ينعكس في شعارنا الذي نحرص دائمًا على ممارسته: “رعايتكم محل اهتمامنا.”  تنجح مراكزنا في إستقطاب الأطباء الشغوفين وذوي الخبرة الرفيعة، والذين يتم اختيارهم بعناية من جميع أركان العالم. إنه بواسطة الرعاية الصادقة والإخلاص الذي يتمتع به فريقنا الطبي أكتسبت مراكز الدكتور نيقولا وآسب سمعتها الطيبة في خدمة العائلات لمدة تزيد عن 25 عامًا.

مواقع المراكز في كل من جميرا 3 ، ممشى المارينا ، سوق المنزل – وسط مدينة برج خليفة ، أبتاون مردف ، مركز طب أسنان الأطفال في جميرا ، و سوق الينابيع.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: