فنادق سنترال تقوم بتعيين جافيد أحمد شيف تنفيذي أول للمجموعة

خاص لمجلة DXB24…

 

أعلنت فنادق سنترال عن ترقية جافيد أحمد إلى منصب الشيف التنفيذي الأول للمجموعة، ليتولى مسؤولية عمليات المطبخ والطهي في فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفندق سي سنترال بيتش النخلة، المقرر أن يفتتح في سبتمبر 2019. يعمل جافيد مع العلامة الإماراتية الشهيرة في مجال الضيافة منذ عام 2018 في منصب الشيف التنفيذي في فندق رويال سنترال النخلة. يمتلك جافيد خبرة تمتد على مدار 18 عاما في فنادق ديلوكس تحمل خمس نجوم ومطاعم فاخرة، وتميز عمله بالإمتياز في كل مراحله.

 

أكد عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال،: “يسعدنا ترقية جافيد إلى منصب الشيف التنفيذي الأول لفنادق سنترال ونحن على ثقة من أنه سوف يقدم تجربة طعام رائعة لكل ضيوفنا. في إطار منصبه الجديد، سوف يكون جافيد مسؤولا عن التخطيط، التنظيم وإدارة عمليات الأطعمة والمشروبات في الفنادق الثلاثة من أجل تلبية متطلبات الأعمال بكفاءة وفاعلية”.

 

وتمتد خبرة جافيد من الطعام الراقي إلى إعداد مآدب على نطاق كبير، تخطيط الميزانية، علاقات العميل، المطبخ المتعدد والمعرفة في النحت، تنظيم جدول مواعيد العاملين، إجراءات تنظيم المخزون ومراجعته، الشراء، إدارة المناسبات، التكلفة وتحديد أسعار المنتجات وعروض الخدمة.

 

ولدى توليه المسؤولية الجديدة، قال جافيد: “أشعر بالفخر أن أكون جزءا من نجاح فنادق سنترال وأقود فريق المطبخ الممتاز من أجل تعزيز تجربة الطعام لضيوفنا. هدفي الأول هو أن تعمل المطابخ بصورة مربحة للشركة وأن يكون ضيوفنا الثمينين راضون عن كل ما نقدمه”.

 

تابعوا فنادق سنترال وتواصلوا معنا على:

@RoyalCentralAE

@CanalCentralAE

#رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال

 

 

 

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: