مستشفى لوس أنجلوس للأطفال تحتل المرتبة الأولى بين مستشفيات الأطفال في غرب الولايات المتحدة، وتتقدم إلى المرتبة الخامسة في عموم الولايات المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

حلت المستشفى أيضاً بين مراتب الشرف العشر الأولى على قائمة “يو إس نيوز أند وورلد ريبورت في سبعة اختصاصات فرعية في طب الأطفال ” في استطلاع 2019-2020 للمستشفيات

 

لوس أنجلوس  – للسنة الثالثة على التوالي، تمت تسمية مستشفى لوس أنجلوس للأطفال (“سي إتش إل إيه”) المستشفى الأول للأطفال في غرب الولايات المتحدة، وفقاً لتصنيف  “يو إس نيوز أند وورلد ريبورت” لأفضل مستشفيات الأطفال الذي أُعلِن عنه اليوم.

 

كما تقدمت مستشفى لوس أنجلوس للأطفال مرتبة واحدة عن العام السابق على قائمة الشرف المرموقة لأفضل مستشفيات الأطفال التي تصدرها نشرة “يو إس نيوز” لتحتل المرتبة الخامسة بين مراكز طب الأطفال على مستوى الولايات المتحدة. وتختار قائمة الشرف مستشفيات الأطفال التي تتميز بالبرامج التخصصية الطبية الأكثر شمولية ونجاحاً.

 

وفي هذا الإطار، قال بول إس فيفيانو، رئيس مستشفى لوس أنجلوس للأطفال ورئيسها التنفيذي: “يتميز الأطباء والممرضون والباحثون والتقنيون الموهوبون وجميع أعضاء الفريق الآخرين العاملين في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال بالتزامهم الذي لا يضاهى بصحة الأطفال. تسعى مستشفى لوس أنجلوس للأطفال دائماً لكي تكون المعيار الذهبي في الرعاية الطبية بالأطفال، وأنا فخور بأن ’يو إس نيوز أند وورلد ريبورت‘، وبعد اطلاعها على ما نفعله لتوفير العلاج والحماية والابتكار، أكدت على يقيننا بانتماء مستشفى ’سي إتش إل إيه‘إلى المراتب الأعلى بين مؤسسات الرعاية الصحية للأطفال.”

 

هذا وتقوم “يو إس نيوز” سنوياً بتقييم أهم المستشفيات والأنظمة الصحية في البلاد تقريباً، وتصنفها وفق مؤشرات الأداء، ومراجعات الأقران، والشهادات، وغيرها من البيانات التي تقدمها المستشفيات، فضلاً عن قياسات للتميز تجريها أطراف ثالثة. وتحصل مستشفيات الأطفال على تصنيفات مستقلة عن غيرها من المرافق نظراً للخبرة والمعدات والمرافق المتخصصة المطلوبة لتأمين الرعاية للرضع والأطفال واليافعين.

هذا العام، فإن الدرجة الإجمالية التي حصلت عليها مستشفى لوس أنجلوس للأطفال وضعتها خامسةً في الولايات المتحدة من بين 125 مركزاً لطب الأطفال شملها الاستطلاع بناءً على البيانات التي قدمتها. كما حسنت مستشفى لوس أنجلوس للأطفال ترتيبها مقارنةً بالعام السابق في خمس فئاتٍ من أصل عشر فئات من التخصصات في طب الأطفال خضعت للتقييم، مع حلولها في المراتب العشر الأولى في سبع فئات:

 

من جهته، قال جيمس ستاين، دكتور في الطب وحاصل على ماجستير في العلوم،  نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال: “إن حلولنا في أحد المراتب الخمس الأولى بين مستشفيات الأطفال هو أكثر من مجرد رقم بالنسبة للطواقم الطبية وللعاملين في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال الذين يبذلون يومياً قصارى جهدهم لخلق الأمل وبناء مستقبل أكثر صحة للأطفال. فهو يدلل على أنهم يجمعون بين خبرةٍ عالمية المستوى والتزامٍ مدهشٍ بتوفير أعلى مستويات الرعاية للمرضى من لوس أنجلوس وخارجها وبعضهم ممن تم تشخيص إصابتهم بأكثر الحالات الطبية تعقيداً.”

 

هذا وتعد مستشفى لوس أنجلوس للأطفال مركزاً طبياً وأكاديمياً متخصصاً في طب الأطفال عالميّ السمعة، وهو معروف بتوفير رعاية طبية عالية المستوى وأبحاثٍ رائدة وتدريبٍ صارم للجيل القادم من أخصائيي طب الأطفال. وتشهد مستشفى لوس أنجلوس للأطفال التي تأسست قبل 118 عاماً أكثر من نصف مليون زيارة مريض سنوياً. كا تقدم المؤسسة رعاية طبية تتحلى بالعطف لإنقاذحياة المرضى الأطفال من كل الأعمار، بدءاً من الأجنة في رحم أمهاتهم وصولاً إلى اليافعين المقبلين على مرحلة الرشد القادمين من الولايات الـ50 كافةً ومن أكثر من 50 بلداً حول العالم. ويتولى الرعاية الطبية متخصصون هم أعضاء في هيئة التدريس في كلية كيك للطب في جامعة كاليفورنيا الجنوبية.

 

كما تحتضن مستشفى الأطفال مركز الصحة العالمية، الذي يقدم خدمات الدعم التي تلبي حاجات المرضى وعائلاتهم من المقيمين خارج الولايات المتحدة والمسافرين إلى مستشفى لوس أنجلوس للأطفال لتلقي الرعاية اللازمة والمتخصصة المناسبة للحالات المعقدة. وبوصفها مركزاً طبياً وأكاديمياً متخصصاً في طب الأطفال رفيع المستوى في الولايات المتحدة، يقدم مستشفى لوس أنجلوس للأطفال رعاية شاملة ومراعية للثقافات وحائزة على جوائز لمئات الأطفال والمراهقين حول العالم سنوياً. ويوفر البرنامج نقطة اتصال واحدة بالنسبة للمرضى الدوليين وعائلاتهم من أجل تيسير الوصول إلى مستشفى لوس أنجلوس للأطفال، وللانتقال بسهولة بين كافة جوانب الرعاية، بدءاً من الاستفسارات الأولية، مروراً بحجز مواعيد الزيارات والمتابعات والعودة بسلاسة إلى البلد الأم للمريض وعائلته.

للمزيد من المعلومات حول مركز الصحة العالمية، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني: CHLA.org/GlobalHealth

 

استطاعت المستشفى تحقيق العديد من الإنجازات الطبية بفضل علاقة متماسكة تجمع بين الطواقم الطبية المتخصصة المهتمة بالمرضى والأبحاث الأساسية والتحوّلية والسريرية التي تُجرى في مختلف أنحاء المستشفى في إطار عمل معهد سابان للأبحاث. تدل ثقافة الأبحاث القوية التي تميز مستشفى لوس أنجلوس للأطفال على استخدام العلم لدفع الابتكار. وتقدم الطواقم الطبية خدمات الرعاية وهي موقنة أن هذه الرعاية تستنير بالمعلومات المستمدة من أحدث التطورات العلمية والطبية لتوفير أفضل النتائج الصحية للأطفال.

 

وقد أدى هذا الدافع القوي لتحسين الرعاية إلى تحقيق إنجازات بارزة جديدة في مجال طب الأطفال في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال فضلاً عن دعم التطورات على صعيد أساليب تقديم الرعاية في أنحاء الولايات المتحدة. ومن بين الأمثلة القليلة الحاصلة ضمن الإطار الزمني الذي غطاه استطلاع “يو إس نيوز أند وورلد ريبورت”:

 

  • جراحة جديدة لنقل الأعصاب: عندما ظهر مرض غامض شبيه بشلل الأطفال يسمى التهاب النخاع الشوكي الرخو الحاد (“إيه إف إم”) واحتل العناوين الرئيسية المحلية في الخريف الفائت، طور ميتشل سيرويا، دكتور في الطب ومدير مركز الضفيرة العضدية والعصب المحيطي في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال تقنية جراحية جديدة لنقل الأعصاب تساعد على استعادة وظائف الأطراف المشلولة للمرضى المصابين بالتهاب النخاع الشوكي الرخو الحاد.
  • الاختبارات الجينية السريعة التي طورتها مستشفى لوس أنجلوس للأطفال تساعد في علاجٍ رائد لمرضى السرطان: يساعد فريق “أونكوكيدز” للسرطان الذي طوره مركز الطب المخصص في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال مركز سرطان وأمراض الدم لدى الأطفال التابع للمستشفى في تحديد الأسباب الجينية الكامنة وراء ظهور الأورام النادرة. وتسمح نتائج الاختبارات للأطباء بتقديم علاجات جديدة بالعقاقير مصممة خصيصاً لتلائم المرضى المحتاجين إلى علاجات محددة، وتؤدي إلى نتائج ملحوظة.
  • إعادة التصديق لمركز علاج صدمات الأطفال- المستوى “آي”: أعيد التصديق لمستشفى لوس أنجلوس للأطفال بوصفها مركز علاج صدمات الأطفال الوحيد المستقل من المستوى “آي” في مقاطعة لوس أنجلوس من قبل كلية الجراحين الأمريكية.
  • الشبكة الصحية تطبق خطة عمل لأمراض الربو: عملت مستشفى لوس أنجلوس للأطفال مع أطباء الأطفال في جنوب كاليفورنيا المنتسبين إلى شبكة “سي إتش إل إيه” الصحية على تقديم رعاية عالية الجودة بأمراض الربو وتمكين العائلات من خلال توفيرِ فهم أفضل للمرض.
  • التدريب على محاكاة الواقع الافتراضي: يستخدم قسم الطوارئ والعلاج التنقلي الواقع الافتراضي لمحاكاة الحالات الواقعية والضغوط المصاحبة لحالات الأطفال الطارئة لمساعدة الطلاب المتخصصين في الطب والأطباء في التدرب على التعامل مع هذه السيناريوهات.
  • التنظير الداخلي عبر الأنف بدون تخدير مع إدارة للألم بالواقع الافتراضي: أتمت أقسام طب الجهاز الهضمي، وطب الكبد والتغذية، وطب الأنف والأذن والحنجرة والرعاية التسكينية الملطفة أول تنظير داخلي عبر الأنف بدون تخدير (“تي إن إي”) يشهده الساحل الغربي، مقلصة بشكل هائل الوقت الذي يقضيه المريض في المستشفى، بعد انتفاء الحاجة إلى اتباع “الصوم منذ منتصف الليل” السابق للعملية. وبدلاً من تخديره، يمكن للمريض وضع سماعات الرأس ومشاهدة فيلم أو اللهو بممارسة لعبة.
  • عملية إصلاح السنسنة المشقوقة عبر منظار يتم إدخاله عبر الجلد “ثقب المفتاح”: تجربة سريرية جمعت عدة مؤسسات وتولى قيادتها عدد من الأخصائيين في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال المنتسبين إلى معهد الأجنة والولدان التابع للمستشفى ومعهد علم الأعصاب، وكانت الأولى في غرب الولايات المتحدة التي تجري عملية إصلاح كاملة بالمنظار لأكثر حالات السنسنة المشقوقة (شلل الحبل الشوكي) صعوبةً على جنين ما زال في الرحم، وهي تقنية تحد من الخطر المترتب على الأم.

 

وتعد قائمة أفضل مستشفيات الأطفال التي تصدرها “يو إس نيوز أند وورلد ريبورت” ثمرة تعاون بين المستشفيات والنشرة من أجل وضع مؤشرات مرجعية لأداء مستشفيات الأطفال بما يعود بالفائدة على الأهل وأولادهم. هذا وتقوم شركة الأبحاث “آر تي آي إنترناشونال” والمجلة بجمع وتحليل البيانات من كل من المستشفيات التي شملها الاستطلاع في عدة فئات، بما فيها:

 

  • النتائج السريرية، مثل معدلات بقاء المريض على قيد الحياة والتعقيدات الجراحية؛
  • جودة موارد المستشفى المتعلقة برعاية المرضى، بما في ذلك الطواقم العاملة والتكنولوجيا والخدمات الخاصة؛
  • تقديم الرعاية والالتزام بسلامة المرضى، مثل الوقاية من الالتهاب والتقيد بأفضل الممارسات؛
  • الآراء التخصصية بين الأطباء الأقران في أنحاء البلاد؛
  • مقاييس أخرى للتميز، بما في ذلك عدد برامج الزمالة ومدى انخراط العائلة في رعاية طفلها.

 

هذا وأعلنت مجموعة “يو إس نيوز” الإعلامية، وهي الشركة الأم لـ”يو إس نيوز وورلد ريبورت”، عن تصنيف المستشفيات للعام 2019-2020 عبر الإنترنت عند الساعة 12:01 بالتوقيت الشرقي من صباح يوم الثلاثاء في 18 يونيو. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الروابط التالية:

 

قائمة الشرف لأفضل مستشفيات الأطفال للعام 2019-2020: https://health.usnews.com/health-news/best-childrens-hospitals/articles/best-childrens-hospitals-honor-roll-and-overview

الصفحة الخاصة بمستشفى لوس أنجلوس للأطفال ضمن قائمة أفضل مستشفيات الأطفال لعام 2019-2020: https://health.usnews.com/best-hospitals/area/ca/childrens-hospital-los-angeles-6931470#rankings

 

 

لمحة عن مستشفى لوس أنجلوس للأطفال

 

تحتل مستشفى لوس أنجلوس للأطفال، التي تأسست في عام 1901، المرتبة الأولى بين مستشفيات الأطفال في كاليفورنيا والمرتبة الخامسة في البلاد بفضل تميزها الطبي، مع اختيارها على قائمة الشرف المرموقة الصادرة عن “يو إس نيوز أند وورلد ريبورت” لمستشفيات الأطفال. ويتولى الرعاية الطبية نخبة من الأطباء من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية كيك للطب في جامعة كاليفورنيا الجنوبية في إطار ارتباطٍ يعود إلى العام 1932.  كما تقدم المستشفى أيضاً أكبر برنامج تدريب إضافي لفترة التخصص في مستشفى مستقلة للأطفال في غرب الولايات المتحدة. وتحتضن المستشفى مركز سابان للأبحاث، وهو أحد المراكز القليلة في العالم التي تركز على الاكتشافات التي تسهم في تطور الرعاية الطبية للأطفال. للمزيد من المعلومات، الرجاء متابعتنا على “فايسبوك“، و”إنستاجرام“، و”لينكد إن” و”تويتر“، وزيارة مدونتنا الخاصة بالعائلات (CHLA.org/blog) أو مدونتنا الخاصة بالأبحاث (ResearCHLABlog.org).

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190619005247/en/

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير”

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: