فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات ضمن دراسة الجودة الأولية الأميركيّة لعام 2019 التي تجريها شركة J.D. POWER

خاص لمجلة DXB24….

  • فورد رنجر الجديد كلياً يتصدّر فئة شاحنات البيك أب المتوسّطة الحجم بينما تصدّرت فورد فيوجن فئة السيارات المتوسّطة الحجم ضمن دراسة الجودة الأولية الأميركيّة لعام 2019
  • لينكون نافيجيتر، لينكون نوتيلوس ولينكون MKC تحتلّ أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها
  • 10 من طرازات فورد ولينكون تحتلّ أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها بفضل التحسينات على الجودة الإجمالية السبّاقة في القطاع

 

دبي، الامارات العربية المتحدة، 24 يونيو 2019 – صُنّفت فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية للمرّة الأولى ضمن أحدث دراسة للجودة الأولية الأميركيّة التي تجريها شركة JD Power، وذلك بفضل التحسينات التي اجرتها شركة فورد على الجودة الإجمالية التي تعتبر سبّاقة في قطاع السيارات. وتساهم الدراسة، التي تحتفل حالياً بعيدها الـ 33، في قياس جودة المركبات من خلال تحليل المشاكل التي يتمّ التبليغ عنها في الأيام الـ 90 الأولى للملكيّة.

 

وقد احتلّ فورد رنجر الصدارة في فئة شاحنات البيك أب المتوسّطة الحجم، كما تصدّرت فورد فيوجن فئة السيارات المتوسّطة الحجم.

وفي هذا الصدد، قالت ليندا كاش، نائبة رئيس قسم الجودة العالمية لدى فورد: “عندما يتعلّق الأمر بالجودة، فإنّ رنجر الجديد كلياً يفي بوعد تصميم فورد المتين Built Ford Tough الذي قطعناه لعملائنا. ويؤكد تصنيف فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات للسيارات التزامنا بتوفير عملائنا أفضل سيارات السيدان والسيارات متعدّدة الاستعمالات SUV والشاحنات.”

هذا واحتلّت كل من فورد F-150 وسوبر ديوتي، بالإضافة إلى إسكيب وإكسبيديشن وفلكس، أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها. وحصدت فورد ولينكون 10 طرازات في المراكز الثلاثة الأولى ضمن الدراسة.

 

ويذكر بأنه تضمّ طرازات شركة لينكون للسيارات التي احتلّت المراكز الثلاثة الأولى كلاً من نافيجيتر ونوتيلوس وMKC. وتمكّنت مجموعة سيارات لينكون المتعدّدة الاستعمالات SUV من تعزيز مبيعات الفصل الأول من السنة بنسبة 47 في المئة في الشرق الأوسط، مع ارتفاع المبيعات في الامارات بنسبة 33 بالمئة، وبنسبة 82 بالمئة في الكويت. وقد ساهم في دعم مبيعات شركة لينكون كل من الطرازات الجديدة، وافتتاح منشأة لينكون المستقلة الجديدة، والعمل يداً بيد مع وكلاء لينكون في الشرق الأوسط لتقديم تجربة أفضل لعملاء العلامة التجارية. ومن المتوقّع أن يستمرّ زخم السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV لدى لينكون مع الاستعداد لإطلاق طرازين جديدين في وقت لاحق من هذه السنة، وهما أفياتور وكورسير.

 

 

 

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني:

 

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 196,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

 

تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com.

كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال ثلاثة برامج قائمة حالياً وهي: برنامج “منح فورد للمحافظة على البيئة” وحملة “محاربات بروح وردية” للتوعية بمرض سرطان الثدي، وبرنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: