لتبقى بشرتك منتعشةً في الصيف

خاص لمجلة DXB24…

الدكتور ماهر الأحدب يقدّم لك نصائحه القيّمة لتحافظي على بشرتك متوهجة خلال السفر

صحيح أنّ للسفر متعته الخاصة، ولكن يمكنه أيضاً أن يكون مصدراً للإرهاق، ليس ذهنياً فحسب، بل جسدياً كذلك، فقد يتسبب تغيير المناخ والتعرض لمؤثراتٍ بيئية مختلفة بإلحاق الضرر ببشرتك. لذلك،  تجدين الدكتور ماهر الأحدب حاضراً لمساعدتك في الحفاظ على بشرتك بأفضل حالاتها، من خلال اعتمادك نصائحه التالية:

– ترطيب البشرة: طبقيه بسخاء قبل استقلالك الطائرة، وطبقيه كل يوم أيضاً، أياً تكن طبيعة المناخ في المنطقة التي تقصدينها.

– التخفيف من الماكياج: فالماكياج يؤدي إلى جفاف البشرة بصورةٍ أسرع، لذلك حاولي تجنّبه قدر المستطاع. البشرة المنتعشة تبدو أجمل وأكثر حيوية.

– استخدمي رذاذ الترطيب: أبقي رذاذ الترطيب في متناول يدك، فهو مفيد لإنعاش بشرتك خلال الرحلات الطويلة.

– أبقي محارم التنظيف في متناول يديك: إذ يمكنها أن تساعد في إزالة الزيت الفائض عن بشرتك بسرعة، من دون الحاجة إلى غسلها.

– لا تهملي عينيك وشفتيك: بلسم الشفاه ومرطب العينين يجب ألا يغيبا أبداً عن حقيبة أدوات التجميل الخاصة بك.

– حافظي على عينيك رطبتين: عندما نسافر لمسافاتٍ طويلة، نميل في العادة إلى قضاء الوقت في القراءة، أو مشاهدة الأفلام في الطائرة. من المهم استخدام قطرات ترطيب العينين، لضمان عدم احمرارهما، أو امتلائهما بالدموع.

– نظافة البشرة: أبقي يديك بعيدتين عن وجهك، لتجنّب انتقال الجراثيم إليه، واتبعي نظام تنظيف صارماً، يضمن الحفاظ على انتعاش بشرتك.

– إحصلي على الراحة: البشرة المرتاحة جميلةٌ على الدوام. استمتعي بعطلتك، ولكن احصلي على قسطٍ وافر من النوم ليلاً، لتنعمي بالاسترخاء الذي سينعكس إشراقاً على وجهك.

 

حول الدكتور ماهر الأحدب:

الدكتور ماهر الأحدب هو جرّاح تجميل رائد في منطقة الشرق الأوسط و صاحب حضور إعلامي كبير و يعتبر من أبرز الأسماء الموثوق بها في مجال الجراحة التجميلية،  وهو يستقبل مرضاه في عياداته في كل من الرياض- المملكة العربية السعودية، ودبي- دولة الإمارات العربية المتحدة.

حصل الدكتور ماهر الأحدب على الزمالة الإكلينيكية في جراحة التجميل من جامعة تورنتو الكندية كما يحمل شهادة البورد في جراحة التجميل من مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني. وخلال السنوات الماضية، اكتسب خبرةً مذهلة حصدها من مختلف أرجاء العالم، ما أتاح له توفير أحدث التقنيات والأساليب الطبية لمرضاه.

الدكتور الأحدب متخصص في الجراحة التجميلية و الترميمية للوجه و الجسم. كما ابتكر تقنيات جديدة متعددة للجراحة التجميلية للأنف، وأدخل مواد حيوية أكثر أماناً لاعتمادها في هذا المجال.

حائز على جائزة أفضل جرّاح تجميل في الرياض للعام 2017، كما وفّر خدماته للكثير من المشاهير ورجال الأعمال وكبار الشخصيات، وله إطلالات مميزة عبر قنوات تلفزيونية مختلفة.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: