مطعم تاكي في فندق ورويك الخبر يقدم خصماً خاصاً للرواد بنسبة 25% على القائمة اليومية

خاص لمجلة DXB24…

استمتع بتناول السوشي في مطعم تاكي بفندق ورويك في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. استمتع بقائمة طعام لا تقاوم تتضمن تشكيلة رائعة من السوشي الطازج والحساء والسلطات من قبل الطهاة المحترفين والمهرة. ويقدم مطعم تاكي لرواده خصماً خاصاً بنسبة 25٪ على القائمة المتوفرة يومياً من الساعة 4 إلى الساعة 11 مساءً ( ما عدا يوم السبت ) خلال الفترة من  18يونيو إلى 31 يوليو.

 

وقال السيد أيمن عليان، المدير العام لفندق ورويك الخبر:” مطعم تاكي رائع للأشخاص الذين يستمتعون بالسوشي. سوف يسعد المقيمون بالفندق والزوار ومتذوقوا الطعام على حدٍ سواء بالنكهات المنعشة التي يوفرها المطعم، وسيوفر عرض وجبة العشاء الترويجي للرواد فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من السوشي والحساء والسلطات الطازجة الأصيلة”.

 

يُعد مطعم تاكي أحد أفضل الأماكن لتناول السوشي في مدينة الخبر، حيث يقدم الأطباق المفضلة طوال الوقت في أجواء مريحة من الاسترخاء. إنه المكان المثالي لتناول وجبة غير رسمية أو وجبة سريعة مع الأصدقاء. إن قائمة ماكي اللذيذة المُعَدّة يدوياً، وخيارات السلطات الصحية والحساء والسوشي ليست سوى بعض من العروض التي نقدمها.

 

عن ورويك الخبر:

يعد فندق ورويك الخبر الأنيق وجهة مثالية للمسافرين من الشرق الأوسط بغرض السياحة الترفيهة أو العمل على حد سواء. يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة الخبر، المركز التجاري النابض في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. على بعد 40 كليو متر من مطار البحرين وأقل من 46 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي. يقدم الفندق أناقة خالدة مقرونة بوسائل الراحة الحديثة في 154 غرفة وجناح. تتميز الغرف والأجنحة بديكور أنيق وعصري، وتحتوي على أسرّة مريحة وخدمة الواي فاي المجانية وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأجنحة الفسيحة منطقة جلوس منفصلة ومكان للعمل. يقدم ورويك الخبر مجموعة من الأنشطة الترفيهية من حمام سباحة داخلي مريح وصالة رياضية حديثة وسبا صحي، إلى جانب خيارات جذابة لتناول الطعام. يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر خلابة للخليج العربي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الكورنيش الشهير حيث الاسترخاء في أجواء رائعة. احجز إقامتك في ورويك الخبر من خلال الرقم +966138313900

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.warwickhotels.com/al-khobar

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: