يقدم مطعم براسيري دو بارك الفاخر بفندق بارك حياة دبي

خاص لمجلة DXB24…

عرض المأكولات الصحية مع الشيف ليز

يدعو فندق ’بارك حياة دبي‘ ضيوفه للانغماس في تجارب طعام متنوعة والاستفادة من باقة عروض استثنائية خلال خلال هذا الشهر.

تقوم الشيف ليز، الطاهية الموهوبة في مطعم ’براسيري دو بارك‘ كل يوم خميس بإبداع وليمة صحية من أشهى المكونات الطازجة والمستوردة من أفضل المصادر المحلية. ويركز العرض على استخدام المنتجات المحلية القادمة مباشرةً من المزارع الشريكة في الإمارات العربية المتحدة. ما يتيح للضيوف إمكانية الانغماس بتجربة طعام مذهلة تم ابتكارها على طريقة المطعم الكلاسيكية من أجود المكونات العضوية والموسمية.

العرض: وليمة ’فارم تو فورك‘ الصحية
التاريخ: كل يوم الخميس
التوقيت: من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:45 ليلاً
السعر: حسب الطلب

يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع ببوفيه فطور يتضمّن أشهى الوجبات والنكهات العالمية طوال فترة الصباح. إذ يتيح هذا العرض أمام الزوار فرصةً قيّمةً لاختيار مجموعة من الوصفات ضمن قائمة المأكولات الانتقائية لبداية يوم مثالية.
العرض: وجبة الفطور في مطعم ’براسيري دو بارك‘

التاريخ: يومياً
التوقيت:
• بوفيه الفطور: بين الساعة 6:30 و11 صباحاً
• وجبة فطور حسب الطلب من الساعة 11 صباحاً ولغاية 12:30 ظهراً
السعر: حسب الطلب

لمحة حول ذا بروميناد:

يعتبر مجمع ’ذا بروميناد‘ وجهة الطعام وأسلوب الحياة المميزة في قلب مدينة دبي، ويضم خمسة مطاعم متميزة يتسم كلّ منها بطابعه الخاص والفريد لتقدم لروادها تجربةً جديدة ممتعة.

وتعزز اللمسات المميزة من عراقة وأناقة الوجهة الجديدة في مطعم ’براسيري دو بارك‘ بطابعه النورماندي الجذاب، ومطعم ’نويبيه‘ المتميز بإطلالاته الساحرة على مياه البحر، واللذين يقدمان للذواقة من عشاق السفر تشكيلة متنوعة من أفخر الأطباق المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية، كما يقدم ركن المشروبات ’سفنتي سفنتي‘ باقة من الكوكتيلات العالمية الشهية.

ويقع مجمع ’ذا بروميناد‘ في فندق ’بارك حياة دبي‘، ويضمن للزوار ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها. كما توفر وجهة الطعام الشاملة هذه للضيوف إطلالات بانورامية ساحرة على مياه المرسى المتلألئة وأفق مدينة دبي الرائع.

لمحة حول بارك حياة دبي:
يقدم فندق ’بارك حياة دبي‘ وجهةً شاطئية فاخرة تقع بالقرب من نادي خور دبي للجولف واليخوت المشهور عالمياً، كما يبعد دقائق قليلة عن وسط المدينة ومراكز التسوق الفاخرة والمناطق التجارية الرئيسية، ليقدم بذلك ملاذاً فاخراً وهادئاً وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

نبذة عن بارك حياة:
توفر سلسلة فنادق ’بارك حياة‘ وجهة إقامةٍ غايةً في الأناقة والفخامة لضيوفها المميزين من رجال الأعمال والسياح. حيث يستمتع الضيوف بخدمةٍ شخصيةٍ عالية المستوى وسط أجواء دافئة تعكس حفاوة مميزة. وتتوزع الفنادق التابعة للسلسلة ضمن أرقى الوجهات العالمية، وقد تم تصميم كل فندق منها ليمزج بين أعلى درجات الرفاهية والفخامة مع الطابع المحلي الخاص. كما تضم جميع الفنادق غرفاً مجهزةً بالكامل وقاعات مخصصة للاجتماعات وأخرى للمناسبات الخاصة للمجموعات، إلى جانب مساحات مخصصة لاستضافة العروض الفنية وبرامج المأكولات والمشروبات، فضلاً عن مطاعم فاخرة تقدم أشهى الوجبات التي تحمل توقيع طهاة محترفين حائزين على عدد من الجوائز.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: