الصبار… خيرات الطبيعة بين يديك لهذا الصيف – هيمالايا

خاص لمجلة DXB24…

 

سواءً كنت تستعدين لمناسبة ما أو للاستمتاع بعطلة الصيف أو الاسترخاء بجانب حوض السباحة، هناك شيء واحد عليك القيام به… وهو حماية بشرتك!.

 

ولأننا لا نريد منك مقاومة أشعة الشمس بمزيد من المواد الكيميائية، ننصحك باللجوء إلى الطبيعة الأم! يعد الصبار من النباتات الأساسية التي تخفف من الألم والإحمرار الناتج عن حروق الشمس حيث يعيد الترطيب الذي تفتقده البشرة في هذا الطقس الجاف ويمنع ظهور علامات الشيخوخة ويساعد في الحفاظ على إشراقتك في الصيف.

 

يعود أصول الصبار للمناطق الاستوائية لكنه يوجد اليوم في كافة أنحاء العالم، ويتميز بقوة فاعليته في المعالجة والشفاء. أوراقه الكبيرة والسميكة تجعله من بين النباتات المعروفة لدى الجميع، وعلى الرغم من قلة رؤيتنا إليها، إلا أن أزهار الصبار الصفراء تتفتح في أشهر الصيف.

للصبار استخدامات لا تحصى، وقد استفاد الناس من منافع هذه الأعجوبة الطبيعية لعدة قرون! فيما يلي بعض الفوائد المقدمة من خبراء “هيمالايا” والتي ستحصلون عليها مع استخدام جل الصبار لترطيب الوجه والجسم:

  • الترطيب: يتكون هذا الجل من الصبار والماء، حيث تخزن أوراق هذا النبات الماء والمواد المغذية التي تحتاجها للعيش في المناخ الاستوائي. ووفقاً لما يحتويه من نسبة عالية من الماء، يعتبر الصبار مرطب مثالي للبشرة، ولهذا السبب نجده كمكون أساسي في منتجات الترطيب كما أنه لا يترك آثار دهنية على البشرة.
  • التغذية: يحتوي الصبار على العديد من المواد المغذية والمركبات الحيوية كالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية. ولهذه المكونات منافع صحية كبيرة للبشرة حيث تعمل مضادات الأكسدة مثل فيتامين C و E والزنك الموجود في هذا الجل على مقاومة علامات الشيخوخة والمحافظة على إشراقة وصحة البشرة.
  • التهدئة: يعتبر الصبار مكون أسطوري في معالجة حروق الشمس وهذا بفضل المكون السحري الموجود بشكل طبيعي في تكوينه وهو السكريات المتعددة. تعمل تلك المركبات الذكية على تحسين البشرة وتحفز نمو خلايا جديدة. علاوة على ذلك، فهي تحتوي على أنزيمات تعمل كمسكن للآلام الخفيفة. وهذا ما يجعله العلاج الأنسب لبشرتك بعد تعرضها لأشعة الشمس.
  • المعالجة: بسبب تركيبته الغنية بالعناصر المغذية ومحتواه الكبير للماء، يسرّع الصبار من شفاء الجروح والخدوش وهذا ما يجعله إضافة جديدة إلى مجموعة الإسعافات الأولية. الصبار فعال أيضاً في معالجة حب الشباب والندب، وهذا لأنه مضاد للجراثيم في حين أن الماء والفيتامينات الموجودة في الجل تساهم في تحسين المظهر الكلي للجلد.

 

تمتعي بصيفك مع فوائد الصبار الجمالية والعلاجية واحمي بشرتك مع جل الترطيب من هيمالايا للوجه والجسم.

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

 

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

 

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

 

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: