“ستيف مادن” وأحذية الستيليتو…ألوان مرحة تحاكي أجواء الموسم

خاص لمجلة DXB24….

مع وجود أكثر من 20 نوعاً من كعوب الأحذية إلا أن كعب الستيليتو يعد أكثرها أناقة كونه يضيف جاذبية إستثنائية للإطلالات المختلفة، لذلك حرصت “ستيف مادن” على تقديم مجموعة متجددة من كعب الستيليتو بألوان صيفية جميلة.

 

ضمت التشكيلة ألواناً عديدة بدأت بالأسود الكلاسيكي مروراً بالأخضر الفسفوري والوردي البارد بالإضافة إلى ألوان أخرى، يعد اختيار كعب الستيليتو مناسباً للسهرات والمناسبات نصف الرسمية والرسمية.

 

كما اعتمدت العلامة دمج الألوان والأشكال وإضافة بعض من المرح إلى أحذيتها كألوان قوس قزح والأحمر المرقط بالأسود والكاروهات. يبدأ طول هذا الكعب من 8 سم ويتميز برفعه الشديد وتصميمه المدبب من الأمام، ورغم ارتفاعه إلا أن مجموعة “ستيف مادن” مصنوعة بطرق تقلل من عناء ارتدائه على المرأة.

 

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: