تشكيلة ستيف مادن الصيفية .. أناقة وإبداع رشيق

خاص لمجلة DXB24…

من المعروف أن لكل موسم أحذيته الخاصة، كونها تضيف الكثير من الجمال لإطلالة ساحرة إلّا أنّ الإختيار عادةً لا يكون سهلاً، لذلك نقدم لك سيدتي تشكيلة “ستيف مادن” الصيفية لاختيارات مريحة ومذهلة، والتي تضم تصاميم متنوعة ومناسبةً لأجواء الموسم مثل الأحذية ذات القاعدة الخشبية، والأحذية الرياضية المتخصصة، والأحذية الكلاسيكية للسهرات والمناسبات الرسمية، وكعب الشانكي السميك المربع الذي يتيح لكِ اختياراً يجمع بين الأناقة والسحر والراحة.

وتعتمد التشكيلة المطبوعات المزينة الشبابية، والكتابات المختلفة والأشكال النابضة بالحياة، المزينة بالألوان الهادئة كالوردي البارد والأزرق السماوي، إضافةً إلى الرسومات العصرية والجذابة. سواءً كنت تفضلين كعوباً أو أحذية رياضية أو نعالاً فإنّ “ستيف مادن” هو اختيارك المثالي لصيف ممتع.

 

 

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: