عطلة نهاية أسبوع مثالية في انتظاركم بفندق قصر الحمراء باي ورويك الرياض

خاص لمجلة DXB24…

الشوق إلى استراحة قصيرة؟ يقدم فندق قصر الحمراء باي ورويك في الرياض بالمملكة العربية السعودية حزمة مثالية لعطلة نهاية الأسبوع للعائلات والباحثين عن الترفيه. احجز إقامتك في عطلة نهاية الأسبوع في هذا الفندق الفاخر هذا الصيف واستمتع بخصم 20٪ على أسعار الغرف. يشمل العرض بوفيه إفطار فاخر في مطعم المختار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من ترقية مجانية للغرف إلى المستوى الأعلى حسب توافرها، وخصم 20% في صالة اللوبي كافيه ومغادرة متأخرة حتى الساعة 4 بعد الظهر.

وقال لبيب جمال، مدير الغرف والمبيعات بفندق قصر الحمراء باي ورويك: ” الكثير من الناس يفضلون الآن فترات راحة قصيرة في عطلات نهاية الأسبوع على الإجازات الطويلة، لأنها تساعد على تجديد نشاطهم دون التأثير على عملهم. نظراً لأن السفر إلى الخارج يتطلب مزيداً من الوقت ويكون مجهداً بشكل عام، يريد الناس استكشاف خيارات مثيرة لعطلة نهاية الأسبوع أقرب إلى الوطن أو داخل البلاد. تتيح لك عطلة نهاية الأسبوع في قصر الحمراء باي ورويك أن تنحي جانباً يوم عملك وأنت مسترخٍ، وتجدد الحياة في البيئة المريحة التي يوفرها الفندق”.

 

يخضع عرض عطلة نهاية الأسبوع الخاص في فندق قصر الحمراء باي ورويك لمدى توافره ولا ينطبق على الحجوزات لعدد 10 غرف أو أكثر. كما لا يمكن الجمع بين العرض والخصومات الأخرى أو العروض الخاصة أو الأسعار المتفاوض عليها. سيتم تحصيل قيمة المبلغ الإجمالي لكامل فترة الإقامة من البطاقة الائتمانية للعميل وقت الحجز. وهذا المبلغ غير قابل للاسترداد، ولا يمكن استخدام المدفوعات للإقامات والخدمات الأخرى. يحتفظ فندق قصر الحمراء باي ورويك بالحق في سحب هذا العرض في أي وقت دون إشعار مسبق.

 

عن فندق قصر الحمراء باي ورويك

فندق قصر الحمراء باي ورويك هو فندق هو فندق مبهر مناسب للعائلات من فئة 4 نجوم، يجمع بين الخدمة عالية المستوى والأثاث الأنيق ووسائل الراحة الحديثة. يقع هذا الفندق البوتيك الجميل في موقع ممتاز في حي الملك عبد الله المالي، على بعد 10 كيلومترات فقط من ساحة وسط المدينة النابض، ويوفر وصولاً سريعًا وسهلاً إلى مراكز التسوق القريبة والجامعات وغيرها. مع مرافق الترفيه والاجتماعات ذات المستوى العالمي والتي تتميز بأفضل ما في الضيافة العربية السعودية، فإن قصر الحمراء باي ورويك مجهز لتلبية احتياجات أي مسافر متميز. ويضم 64 غرفة وجناحًا فخمًا ومسبحًا داخليًا وتنوعاً في خيارات الغرف ومطعمًا عالميًا استثنائيًا ومواقف مجانية للسيارات.

احجز إقامتك في فندق قصر الحمراء باي ورويك من خلال الرقم +966 11 229 0044

أو من خلال الموقع الإلكتروني : www.warwickhotels.com/al-hamra-palace

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: