البدلة الأخف عالميًّا من سوت سبلاي

خاص لمجلة DXB24…

أطلقت سوت سبلاي البدلة الأخف عالميًّا، المصممة بدون بطانة والتي تعتبر القطعة الفريدة في مجموعة ربيع صيف 2019. تتميّز هذه البدلة بتفاصيلها الدقيقة من درزات وأزرار، في حين يتزين البنطال بمعدِّل جانبي وقصة مستقيمة؛ والنتيجة هي تصميم بدلة خفيفة الوزن لا تخلو من اللمسات الكلاسيكية.

 

صُنعت هذه البدلة من الحرير الفاخر والصوف العالي الجودة S150 من قِبل مصنع E. Thomas  الإيطالي الشهير: خفيفة تزن 525 جم (1.15 رطل) مقارنة بوزن 1030 جم (2.27 رطل) للبدل التقليدية. تُعدّ هذه البدلة ضرورية للصيف إذ أنها تتسم بمرونة الاستخدام، ففي الوقت الذي يمكن فيه ارتداؤها مع قميص رسمي وربطة عنق، يمكن أيضًا ارتداؤها مع تي شيرت وسروال جينز.

 

-انتهى-

 

عن سوت سبلاي

في صناعة حيث تسيطر الموضة السريعة وتختفي الصنعة بسرعة، تقدم سوت سبلاي خيارًا أفضل، وهو ألا تدخر جهدًا أبدًا إزاء الاهتمام بالتفاصيل أو الجودة. أصبحت العلامة التجارية مشهورة على نطاق واسع وخاصة مع المجلات العالمية من أمثال جي كيو (GQ)، وإسكوير (Esquire)، ولعل أبرزها اختبار عشوائي أجرته جريدة وول ستريت جورنال (Wall Street Journal) وضع بدلة من سوت سبلاي y بقيمة 600 دولار أمريكي على مستوى بدلة من أرماني بقيمة 3600 دولار أمريكي. أسس Fokke de Jong سلسلة متاجر سوت سبلاي في أوروبا عام 2000، وتوسعت على مدار 18 عامًا إلى أكثر من 100 متجر في مدن مثل ميلان ولندن وزيوريخ وأمستردام ونيويورك وتورونتو وشنغهاي وسنغافورة وهونغ كونغ. إضافة إلى توسيع مواقع البيع المباشر لديها، تحافظ سوت سبلاي على وجود قوي على الإنترنت من خلال موقعها، الذي يتيح لها تقديم أسلوبها وخدمتها الفائقة إلى الزبائن في جميع أرجاء العالم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: