سويس- بل بوتيك بنيد القار الكويت يستعد للافتتاح الرسمي في الربع الثالث من العام الحالي

خاص لمجلة DXB24…

الكويت: ستقدم سويس – بل هوتيل انترناشيونال لضيوفها تجارب ومساحات رائعة وجذابة مع الافتتاحالرسمي لفندق  سويس – بل بوتيك بنيد القار الكويت في الربع الثالث من عام 2019.

 

يقع الفندق العصري ذي الـ 4 نجوم في مكان رائع على كورنيش شاطئ مدينة الكويت المطل على خليج الكويت الجميل وعلى بعد 18 كيلو متر فقط من مطار الكويت الدولي.

 

وقال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في سويس- بل هوتيل انترناشيونال: “نحن متحمسون للغاية للافتتاح المقبل لسويس – بل بوتيك بنيد القار، ومعه نقدم لأول مرة في الشرق الأوسط علامتنا التجارية سويس – بل بوتيك الراقية. تم تصميم الفندق لإثارة الروح والارتقاء بالحواس، فهو يحقق التوازن المطلوب بين الراحة والأناقة التي تنسج بعناية روحاً نابضة بالحياة لتجربة قيمة وذات طابع شخصي. تأتي خيارات الإقامة لدينا مع المرافق والخدمات التي ستجعل الضيوف في حالة من الاسترخاء والإلهام. كل غرفة مجهزة بمجموعة واسعة من وسائل الراحة. وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر الأجنحة أماكن جلوس جميلة، وأحواض استحمام، وشرفات تجعلك تستيقظ مع إطلالات بانورامية على الشاطئ والخليج والمدينة والحديقة”.

 

عند الدخول إلى الفندق، تجذبك الردهة المذهلة بمساحات مبهجة تتيح للضيوف التجمع والاختلاط. يقول هاكان جينسر، المدير العام لسويس – بل بوتيك بنيد القار: “لقد ركزنا بشدة على إنشاء مناطق مثيرة عفوية ونابضة بالحياة للضيوف للتجمع والاختلاط، تم ابتكارها لتغمر العقل والروح بالأعمال الفنية والأجواء الرائعة. كل ركن ملئ بالشخصيات واللمسات المرحة”.

 

سيقدم سويس – بل بوتيك بنيد القار للمسافرين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق، حيث يوجد به حمام سباحة مذهل في الهواء الطلق، وساونا، ومركز للياقة البدنية على أحدث طراز، ومركز لرجال الأعمال مجهز بأحدث التجهيزات، ومطعم عالمي لتناول الطعام على مدار اليوم، ومطعم متخصص ، ومقهى لوبي عصري، وغرفة مؤتمرات مجهزة لاستضافة اجتماعات مجالس الإدارة رفيعة المستوى والمؤتمرات الاستراتيجية، وروف جميل مع شرفة للمناسبات الخاصة والاحتفالات.

 

 

حول سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel international

تدير سويس- بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي محفظة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، استراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا، سويسرا، وتنزانيا. حصلت سويس- بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، وفيتنام.

*الأرقام قابلة للتغير

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.swiss-belhotel.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: