سلسلة مقاطع فيديو من فورد للشباب: كيف تغيّر إطار سيارتك؟

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يوليو 2019 – في الوقت الذي يهوى فيه الكثير من الشباب الجلوس خلف عجلة القيادة بحرية مطلقة وإطلاق العنان لشغفهم، يجهل العديد منهم كيفية إصلاح العديد من المشاكل التي قد تواجههم أثناء القيادة لاسيما تبديل إطارات السيارة.

 

ولهذا، أعدّت فورد الشرق الأوسط سلسلة من حلقات الفيديو التي تهدف إلى منح السائقين الشباب النصائح التي يحتاجونها للاستمتاع بتجربة قيادة السيارة. وقد ركّزت أحدث حلقات هذه السلسلة على ما يحتاجه السائقون عند التعرض لمشكلة في أحد إطارات السيارة.

 

وفي هذا السياق، قال غرانت فيتزباتريك، مدير خدمة العملاء لدى فورد الشرق الاوسط: “نادراً ما تصادفنا مشاكل إطارات السيارات في وقت مناسب، وليست لبعض السائقين أي فكرة عن كيفية مواجهة هذه المشكلة، لا سيما أن بعضهم تراوده المخاوف من تبديل الإطار التالف لاعتقادهم بأنها مهمّة صعبة ومعقدة. لذلك، يفضل الكثيرون الاتصال بخدمات السحب والقطر أو طلب المساعدة من شخص يعرفونه، لكن تبديل الإطار في الواقع ليس قضية بالغة الصعوبة، ولا يتطلب سوى بضعة خطوات بسيطة ليعاود السائق الانطلاق على الطريق”.

 

وتعتبر النصائح التي يقدمها الفيديو بمثابة إرشادات عامة، وينبغي على جميع السائقين أن يعرفوا مكان  الإطار الاحتياطي والرافعة وباقي المعدات في سيارتهم قبل محاولتهم تبديل الإطار التالف.

 

وأضاف فيتزباتريك قائلا: “تمثل القدرة على تبديل الإطارات مهارة ضرورية ينبغي على كل سائق التحلي بها. وعلى الرغم من كون خدمة المساعدة على الطريق التي تقدمها فورد تمنح السائقين دعماً مثالياً، إلا أن قدرتهم على تبديل الإطار من تلقاء أنفسهم ستتيح لهم استبدال الإطار بسرعة والمضي نحو وجهتهم”.

 

لمشاهدة الفيديو:

 

# # #

 

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 196,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com.

كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال ثلاثة برامج قائمة حالياً وهي: برنامج “منح فورد للمحافظة على البيئة” وحملة “محاربات بروح وردية” للتوعية بمرض سرطان الثدي، وبرنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: