تشكيلة “إيكو” الجديدة .. لمسات مميزة لعيد الأضحى

خاص لمجلة DXB24…

عندما نستشعر سعادة العائلة ونرى اللهفة في عيون أطفالنا وانتظارهم المترقب، نعلم حينها أن عيد الأضحى قد اقترب وأن اللمسات الأنيقة ستزداد من أجل تحقيق إطلالة العيد المناسبة. ومع تشكيلة أحذية وحقائب “إيكو” الجديدة لن يكون الاختيار صعباً، إذ تضم المجموعة مختلف الألوان والتصاميم العصرية، للرجال والنساء والأطفال، لتجربة مميزة في العيد وإطلالة لا مثيل لها.

 

تضم ألوان الأحذية مختلف الدرجات من الألوان الداكنة والفاتحة، وتتضمن تشكيلة ملفتة للحقائب النسائية بما يتناسب مع توجه الموضة لهذا الموسم وبألوان مذهلة ومتجددة، لا تدع تجربة هذه التشكيلة يفوتك.

 

تضم تصاميم المجموعة الرجالية كلاً من الأحذية الرياضية والكاجوال والرسمية،  وتقدم التشكيلة النسائية الصنادل والأحذية الكلاسيكية بكعب والرياضية والباليرينا، وتوفر تصاميم الأطفال أيضاً الصنادل والأحذية الرياضية، لتتناسب مع كل الإطلالات والمناسبات بصورة عملية وخفيفة.

 

 

نبذة عن “إيكو”:

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. http://www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: