حلق فوق معالم دبي المبهرة في طائرة هليكوبتر مع “فلاي هاي دبي لخدمات الهليكوبتر” من ألفا لإدارة الوجهات

خاص لمجلة DXB24…

لاشيء يوضح معالم دبي المبهرة وأفقها الرائع مثل المشاهدة من طائرة هليكوبتر. ادخل إلى مدرج هليكوبتر وقاعة هليكوبتر “فلاي هاي دبي” الخمس نجوم في أطلانتس النخلة وحلق فوق المعالم المبهرة للمدينة لتستمتع بتجربة لا تنسى مع عرض “هليكوبتر وجولة المعالم” الخاص.

 

اجمع الترفيه مع الرفاهية والمعالم الأبرز مع جولة في مدينة دبي وجولة في مدينة أبو ظبي. ثقافة آسرة، مشاهد تخطف الأنفاس، مغامرة مثيرة ودفء الضيافة العربية كلها تنتظرك وأنت تستكشف الإمارات.

Chiara Boccascino, Director FlyHigh Dubai Helicopter Services

 

 

تقول كيارا بوكاتشينو، مدير فلاي هاي دبي لخدمات الهليكوبتر، إن: “خدمات فلاي هاي دبي للهليكوبتر طريقة حصرية وفخمة للسفر تتيح لك الفرصة لإكتشاف الإمارات بشكل أنيق. جولاتنا لمشاهدة معالم المدينة باستخدام أفضل طائرات الهليكوبتر مع أكثر الطيارين خبرة مصممة لترفع تجربة المسافرين مع مشاهد شاملة تخطف الأنفاس لأبدع المناظر الطبيعية وعناصر الجذب في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. “هليكوبتر وجولة المعالم” عرض رائع للسائحين والمقيمين ليكتشفوا دبي وأبو ظبي وتمنحهم منظورا جويا لا ينسى للعجائب الطبيعية وتلك التي صنعها الإنسان”.

 

 

تأسست فلاي هاي دبي في دبي عام 2006، وهي أكبر وأشهر خدمة لمشاهدة معالم المدينة في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب خدمات الطيران المباشر مقدمة من شركة ألفا لإدارة الوجهات. تغطي خدمات فلاي هاي دبي الإمارات السبع وتقدم تجربة لا تنسى عبر الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من الجولات المبهرة التي تشمل أجمل المعالم في الإمارات فضلا عن رحلات هليكوبتر خاصة يمكن تصميمها بشكل شخصي بما يتناسب مع احتياجاتكم.

 

 

للحجز والمعلومات، رجال الاتصال بألفا لإدارة الوجهات:

مكتب: 9111 701 4 971+

فريق الحجز والمبيعات:

رامي: 6504403 50 971+ ، منذر: 8253032 52 971+، شادي: 3075004 54 971+، باسل: 7688558 52 971+

عناوين البريد الإليكتروني للحجز: RamiA@alphatoursdubai.com، MunzeerI@alphatoursdubai.com،  helicoptersales@alphatoursdubai.com

 

#ألفا_تورز #ألفا_تورز_دبي #ألفا_دي_أم_سي  #ألفا_تورز_الإمارات #دبي #زوروا_دبي #دي_اكس_بي #ماي_دبي #أنا_أحب_دبي #ترافلجرام #سياحة_دبي  #سفر #جولات #أطلانتس_النخلة #هليكوتبر_خاصة #فلاي_هاي_دبي_هليكوبتر

 

#AlphaTours #AlphaToursDubai #AlphaDMC #AlphaToursAe #Dubai #VisitDubai #Dxb #MyDubai #ilovedubai #travelgram #DubaiTourism #Travel #Tours #atlantisthepalm #privatehelicopter #FlyHighDubaiHelitours

 

حول ألفا لإدارة الوجهات

أسس غسان العريضي وشركاؤه شركة ألفا لإدارة الوجهات عام 1996 لتصبح شركة إدارة الوجهات الأكبر ورائدة في قطاع السياحة في منطقة الخليج العربي. وعلى مر العقدين الماضيين، نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات تمتعا بالمصداقية والسمعة الحسنة ليس فقط في منطقة الخليج ولكن أيضا في صناعة السياحة العالمية. تسيطر ألفا لإدارة الوجهات على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنها تقود السوق في المنطقة محققة أكبر رقم أعمال سنوي وشبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة، الإبتكار والتجارب المثيرة. المعرفة العالمية والمحلية المتعمقة، شبكتنا، الخبرة المتميزة والسمعة الراسخة كلها عناصر رئيسية في نجاحنا وكل شركائنا.

 

للمزيد من المعلومات حول ألفا لإدارة الوجهات زوروا الموقع: www.alphadestinationmanagement.com

أو اتصلوا على الهاتف: 9111 701 4 971+

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: