فنادق سنترال تكشف النقاب عن عروض الصيف الرائعة لموسم مفاجآت صيف دبي

خاص لمجلة DXB24…

احتفالا بالنسخة 22 من مفاجآت صيف دبي، أعلنت فنادق سنترال عن باقة من “عروض الصيف الرائعة” في كافة فنادقها بالإمارة. وللاستفادة من أسعار مفاجآت صيف دبي التي لا تقارن في كل من فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفرست سنترال هوتيل سويتس، يستطيع الضيوف الحجز مباشرة عبر الموقع الخاص بمجموعة فنادق سنترال: www.central-hotels.com

 

أكد عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال، أن: “مفاجآت صيف دبي هو أطول مهرجان للصيف في المنطقة والأكبر من نوعه ويسعدنا أن نشارك فيه بخصومات خاصة لضيوفنا. عرض الصيف الرائع يشمل حوافز رائعة ذات قيمة مضافة وتجارب مصممة لتمنح المزيد لكل من المقيمين والمسافرين بأسعار لا تصدق”.

 

وقال عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال، إن: “دبي هي المقصد الأفضل هذا الصيف وكل فنادقنا تتمتع بموقع مثالي على مقربة من أهم مراكز التسوق بالمدينة فضلا عن وجهات الترفيه. عرضنا المبهر للصيف هو احتفال مجيد بمهرجان مفاجآت صيف دبي السنوي مع عروض شاملة متميزة للعائلات، عروض طعام ممتازة في أماكن جميلة، ترفيه عظيم واسترخاء تام”.

 

يستمر مهرجان مفاجآت صيف دبي من 21 يونيو حتى الثالث من أغسطس، ويحول دبي إلى واحة رائعة ومرحة في الصيف لكل أفراد الأسرة مع أجندة مثيرة من الأنشطة، عناصر الجذب والصفقات في كافة أرجاء المدينة.

 

 

فندق رويال سنترال النخلة

تغلب على الحر بإقامة في عطلة الصيف في فندق رويال سنترال النخلة وتمتع بمنفذ مباشر إلى الشاطيء، مجموعة من اختيارات المطاعم، مركز لياقة كامل التجهيزات، علاجات سبا مجددة للحيوية والشباب وأكثر بكثير. احجز إقامتك على الموقع: www.central-hotels.com للتمتع بخصم 20% على أفضل الأسعار المتاحة بإستخدام الكود “دي أس أس 19”.

 

إبق لفترة أطول ووفر أكثر مع خصم إضافي 5% عندما تحجز إقامة لا تقل عن ثلاث ليال.

 

تمتع بمزايا إضافية خلال إقامتك:

خصم 20% على المأكولات والمشروبات

خصم 25% في السبا

خصم 30% في صالون التجميل

خصم 30% على الرياضات المائية (غير المزودة بمحرك)

المغادرة المتأخرة حتى الساعة 16:00، وفقا لما هو متاح

 

تطبق الشروط والأحكام

للحجز: الاتصال على الهاتف: 9300 873 4 971+ أو البريد الإليكتروني: reservations.rc@central-hotels.com

 

 

فندق كانال سنترال الخليج التجاري

الصيف أصبح أفضل مع عرضنا الخاص مفاجآت صيف دبي! استرخ، تخلص من التوتر وجدد شبابك في فندق كانال سنترال الخليج التجاري وتمتع بمشاهد متصلة لبرج خليفة، تشكيلة من عروض الطعام، مركز لياقة كامل التجهيزات، علاجات السبا وغيرها الكثير. احجز إقامتك عبر الموقع: www.central-hotels.com وتمتع بخصم 20% على أفضل الأسعار المتاحة بإستخدام الكود “دي أس أس 19”

 

إبق لفترة أطول ووفر أكثر مع خصم إضافي 5% عندما تحجز إقامة لا تقل عن ثلاث ليال.

 

تمتع بمزايا إضافية خلال إقامتك:

خصم 20% على المأكولات والمشروبات

خصم 25% على السبا

خصم 25% في صالون تصفيف الشعر

المغادرة المتأخرة حتى الساعة 4:00 مساء، وفقا لما هو متاح

 

تطبق الشروط والأحكام

للحجز: الاتصال على الهاتف: 2100 873 4 971+ أو البريد الإليكتروني: reservations.cc@central-hotels.com

 

 

فرست سنترال هوتيل سويتس

تخلص من التوتر مع إقامة مريحة تبعث على الإسترخاء في فرسنت سنترال هوتيل سويتس خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي هذا العام واستفد من أسعارنا التي لا تقارن. احجز إقامتك عبر الموقع: www.central-hotels.com وتمتع بخصم 20% على أفضل الأسعار المتاحة بإستخدام الكود “دي أس أس 19”.

 

إبق لفترة أطول ووفر أكثر مع خصم إضافي 5% عندما تحجز إقامة لا تقل عن ثلاث ليال.

 

تمتع بمزايا إضافية خلال إقامتك:

  • اختر الغرفة التي تناسبك واحصل على ترقية مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى مباشرة.
  • المغادرة المتأخرة مجانا حتى الساعة 16:00
  • واي فاي مجانا في كافة أرجاء الفندق
  • حافلات مجانية ذهابا وعودة إلى الشاطيء وعدد كبير من المراكز التجارية

 

تطبق الشروط والأحكام

للحجز: الاتصال على الهاتف: 4900 454 4 971+ أو البريد الإليكتروني: reservation.firstcentral@central-hotels.com

 

 

تابعونا على:

@RoyalCentralAE

@CanalCentralAE

@FirstCentralAE

 

#رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فيرست_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال

 

إنتهي

 

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

 

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

 

 

نبذة حول رويال سنترال النخلة

 

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال النخلة عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+ أو من خلال البريد الإليكتروني: reservations.rc@central-hotels.com

 

 

نبذة عن كانال سنترال الخليج التجاري Canal Central Hotel Business Bay

 

إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة.

احجز إقامتك الفندقية في فندق كانال سنترال من خلال الاتصال على الرقم:  +971 4 873 2100 أو البريد الإليكتروني:  reservations.cc@central-hotels.com

 

 

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس First Central Hotel Suites

 

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز.

احجز إقامتك الفندقية في فيرست سنترال هوتيل سويتس من خلال الاتصال على الرقم:: +971 4 454 4900 أو

عن طريق البريد الإليكتروني: reservation.firstcentral@central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: