إيتون تطرح تحديثات للأمن الإلكتروني على مجموعة بطاقات لأجهزة تزويد الطاقة دون انقطاع

خاص لمجلة DXB24…

تتيح بطاقات “جيجابت نتورك” و “جيت واي الصناعية” مراقبة الشبكة مع توفير أمن إلكتروني متطور لأجهزة تزويد طاقة دون انقطاع

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 9 يوليو 2019: أعلنت إيتون، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الطاقة، اليوم عن إمكانات جديدة في بطاقة “جيجابت نتورك”. تعد البطاقة أول جهاز اتصال مزود للطاقة بدون انقطاع في هذه الصناعة يلبي معيار الأمن الإلكتروني UL 2900-2-2 ويمكّن من توفير الأمن الإلكتروني للأجهزة المتصلة بالطاقة دون انقطاع بالشبكة. كانت بطاقة “جيجابت نتورك” تدعم أجهزة تزويد الطاقة بدون انقطاع أحادية الطور فقط، إلا آن آخر التحديثات تمكّن البطاقة من تقديم نفس مزايا الأمن السيبراني إلى كلاً من Eaton 93PM وEaton 93PS وEaton 91PS وEaton 9PHD UPS، الثلاثية الطور، بالإضافة إلى ميزات وبروتوكولات اتصال جديدة لدعم مراكز البيانات الكبيرة والتطبيقات الصناعية.

 

تعمل بطاقة “جيجابت نتورك” من إيتون على تسهيل توصيل جهاز اتصال بالطاقة دون انقطاع بشبكة ما، مما يعمل على تحسين موثوقية نظام الطاقة من خلال المراقبة الفعالة لبيئة الطاقة والشبكات الافتراضية. تتوافق البطاقات مع معيار UL 2900-2-2، الذي يضمن أعلى مستوى من الدفاع ضد تهديدات الأمن الإلكتروني المحتملة. تشمل تحديثات الأمن الإلكتروني تشفير أقوى وسياسات كلمة مرور قابلة للتهيئة وحزم برامج ثابتة موقعة واستخدام الشهادات الرقمية الموقعة. باستخدام وظيفة “سيسلوغ” الخاصة بالبطاقة، يمكن لمديري تقنية المعلومات المراقبة المركزية وتلقي الإخطارات مركزياً على نشاط تسجيل الدخول على كل بطاقة، مما يتيح الكشف المبكر عن أي نشاط مشبوه، وتوفير طبقة إضافية من الأمن الإلكتروني. تشمل الميزات الجديدة المتوفرة على بطاقات جيجابت المصادقة عن بُعد والمركزية من خلال LDAP / Active Directory وRadius.

 

وقال أشرف يحيى، المدير العام لشركة إيتون في الشرق الأوسط: “لقد كان هناك ردود إيجابية هائلة في الصناعة على بطاقة “جيجابت نتورك” من إيتون منذ إطلاقها منذ أكثر من ستة أشهر. تلبي البطاقات الحاجة الماسة للحماية الأمنية المتقدمة للشبكات المتصلة بالطاقة دون انقطاع. تعني أحدث الإضافات أنه يمكن الآن لمديري تقنية المعلومات والمرافق استخدام نفس بطاقات الشبكة عبر وحدات اتصال بالطاقة دون انقطاع ذات الطور الأحادي والثلاثي، مما يتيح سهولة الإدارة والمراقبة وتحقيق الأمن الإلكتروني في نهاية المطاف”.

 

تقدم إيتون أيضاً بطاقة “جيت واي الصناعية”، والتي تتوافق مع بروتوكول اتصالات MODBUS. تتميز هذه البطاقة بنفس حماية الأمن الإلكتروني التي في بطاقة “جيجا نتورك” وهي مصممة لإدارة المباني والمرافق الصناعية ومراكز البيانات الكبيرة. تعزز البطاقة الحماية التي توفرها أجهزة الاتصال بالطاقة بدون انقطاع من خلال توفير مراقبة في الوقت اللحظي لنظام الأجهزة دون انقطاع وبيئته من خلال نظام إدارة المباني (BMS) أو نظام الأتمتة الصناعية (IAS). تسمح البطاقة لمديري المنشآت بمراقبة حالة أجهزة الاتصال بدون انقطاع وظروف الطاقة ودرجة الحرارة والرطوبة داخل الشبكة، مما يتيح الإنذار المبكر بأي تهديدات للنظام.

 

تستخدم بطاقات “جيجابت نتورك” و “جيت واي الصناعية” تصميماً مقاوماً مستقبلياً يسمح بتحديث الميزات والأمان وزيادة الذاكرة والمكونات الخارجية القابلة للتبديل السريع. تتوافق كلتا البطاقتين مع مسبار الرصد البيئي الجديد من إيتون، لاكتشاف الرطوبة ودرجة الحرارة وإدخالات التلامس وتوفير مراقبة فعالة لبيئات الأرفف. تحتوي بطاقات “جيجابت نتورك” و “جيت واي الصناعية” على ميزات إضافية للسماح بتجميع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة استشعار للجيل الواحد لكل بطاقة على شكل سلاسل وفي مسافات أكبر، وهو أمر مهم في مراقبة التطبيقات مثل التبريد المجاني. تعمل البطاقات عند استخدامها مع برنامج إدارة الطاقة الذكي (IPM) من إيتون على تحسين استمرارية العمل من خلال إطلاق السياسات التي هيئت للحفاظ على تشغيل التطبيقات المهمة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتوافق البطاقات مع محولات “جيجابت نتورك” الواسعة اليوم ويمكن تثبيتها في شبكات مركز بيانات جيجابت فقط.

 

لمزيد من المعلومات حول بطاقة جيجابت نتورك من إيتون، يرجى الاطلاع على المواصفات الفنية.

 

  • انتهى

 

نبذة عن إيتون:

إيتون هي شركة رائدة في إدارة الطاقة، وصلت مبيعاتها في عام 2018 إلى 21.6 مليار دولار. تساعد حلولها الموفرة للطاقة العملاء على إدارة الطاقة الكهربائية والهيدروليكية والميكانيكية بدرجة أعلى من الكفاءة، والأمان، والاستدامة. كما تكرس شركة إيتون جهودها الحثيثة من أجل تحسين مستوى أنماط الحياة والبيئة، من خلال استخدام تقنيات وخدمات إدارة الطاقة. ويعمل لصالح شركة إيتون حوالي 100،000 موظفاً حول العالم، وتبيع منتجاتها لعملائها في أكثر من 175 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت:  www.eaton.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: