بيوند” تحصد جائزة “أفضل شركة متخصصة بالاتصال المؤسسي” في جوائز الشركات الخليجية

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 9 يوليو 2019: حازت شركة ’بيوند‘ للإدارة التسويقية والعلاقات العامة، إحدى شركات العلاقات العامة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمختصة بتقديم الحلول الاعلامية المتكاملة والخدمات التسويقية المبتكرة، على جائزة “أفضل شركة متخصصة بالاتصال المؤسسي 2019 – الإمارات العربية المتحدة” في حفل “جوائز الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي 2019” ((GCC Enterprise Awards 2019 الذي استضافته ’أم إي إيه ماركتس‘ (MEA Markets)  للأعمال .

 

تعدّ ’بيوند‘ للإدارة التسويقية والعلاقات العامة، والتي تتخذ من دبي مقرا لها،  وكالة اتصالات تسويقية متكاملة توفر محفظة متنوعة من حلول العلاقات العامة والاستراتيجيات عالية الفعالية، وتشتهر الشركة بتقديم خدماتها لنخبةٍ من كبرى الشركات العالمية والإقليمية والمحلية. أسست ’بيوند‘، منذ انطلاقتها في عام 2013، ممارسات مخصصة في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا والطيران والتعليم والدفاع البحري والعقارات والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية، وقد أثبتت جدارتها كالخيار المفضل للشركات الإقليمية والعالمية والمؤسسات الحكومية.  وتفخر ’بيوند‘ بفريق عملها المؤلف من مختصين مؤهلين على مستوى عالٍ  من الكفاءة في مجال العلاقات العامة والتسويق، والذي يحرص على تطبيق أفضل الممارسات، وتعزيز خبراتهم في مجال الاتصالات المؤسسية وتخطيط الحملات والاستراتيجيات والعلاقات الإعلامية والتدريب الاعلامي، فضلاً عن إنشاء المحتوى وتمكين الرؤساء التنفيذيين  والرصد والتحليل الاعلامي وتنظيم المؤتمرات الصحفية وإدارة الأزمات والسمعة والمشاكل والهوية المؤسسية.

 

وبهذه المناسبة، قالت ميشلين القسيس، مديرة قسم الاتصال المؤسسي لدى “بيوند”: “يشرفنا كثيراً أن نحظى بهذا التكريم كأفضل شركة متخصصة بالاتصال المؤسسي في الامارات العربية المتحدة. فنيل جائزة قيّمة كهذه لا يعكس عروضنا الرائدة التي نقدمها في السوق فحسب، بل يبرهن على الالتزام والخبرات والمرونة والإبداع التي تترجمها خدماتنا المصممة  لتلبي احتياجات العملاء. نتبع في عملنا مقاربة تعتمد على الشراكة لنساهم في تعزيز النمو المستدام الذي يصب في صالح عملائنا. كما أن رؤية شركتنا تدعم وتشجع تحقيق أهداف عملائنا المتعلقة بالاتصالات المؤسسية والخدمات التجارية من خلال البحث الدقيق والتخطيط وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة المتكاملة بما يسهم في تعزيز علاقاتهم المؤسسية. وتبرهن “جوائز الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي 2019″على فعالية نموذج العلاقات العامة لدينا في تعزيز سمعة ومكانة العلامات التجارية والمؤسسات. وسنواصل المضي قدماً والعمل بجد لبلورة رؤية اعلامية واضحة لعملائنا، وتعزيز نطاق اتصالاتنا التي تربطنا بالجهات الإعلامية الإقليمية والعالمية من أجل تحقيق نتائج عملية قابلة للقياس لعملائنا”.

 

تتمحور “جوائز الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي 2019″، والتي تدخل دورتها الثالثة هذا العام، حول مفاهيم التفاعل والمصداقية وبناء العلاقات، كما تحتفي بإنجازات ومواهب وابتكارات أبرز المؤسسات المختصة والأفراد الواعدين على مستوى كافة قطاعات السوق المتنوعة والنابضة بالحياة. وتضم القائمة التي تم تكريمها بهذه الجائزة المرموقة نخبة من أبرز الأسماء الواعدة وأكثرها تأثيراً في الشرق الأوسط.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: