عش أروع ليالي الصيف في السطح المسقوف الجديد في Eve Penthouse & Lounge

خاص لمجلة DXB24…

ينقل Eve Penthouse & Lounge ليالي الصيف إلى مستوى جديد مع سطحه المسقوف الجديد للأشهر الأعلى حرارة، حيث يمكن للضيوف قضاء الوقت في راحة واسترخاء في أثناء مشاهدتهم المناظر المبهرة من الطابق 34 بفندق Hyatt Regency Dubai Creek Heights.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (9 يوليو 2019): مع ارتفاع درجات الحرارة في الخارج، فقد حان الوقت للدخول إلى عالم Eve المثير والثري لاستكشاف قائمة المأكولات الرائعة الإعداد، في حين تغرق في مجموعة جذابة من المشروبات وأفضل أنواع مشروبات العنب من البار. في Eve Penthouse & Lounge، يوجد أفضل سطح مسقوف في دبي حيث يمتزج الرونق الكلاسيكي مع الأناقة المعاصرة، وعادة ما يكون الصيف رائعًا مع مشهد مثل هذا.

 

اغرق في حماسة السطح المسقوف في ساعة السعادة في Eve، يوميًّا من الساعة 4:30 مساء وحتى 7 مساء، واستمتع باختيارات مغرية مخفضة بنسبة 50% من المشروبات وبخيارات مغرية من الأطباق مقابل 89 درهمًا إماراتيًّا، كل هذا في أثناء هروبك من الحرارة والضجيج في الخارج إلى الراحة المكيفة الهواء بالكامل.

 

في أيام الجمعة من الساعة 5 مساء وحتى 9 مساء، يحين الوقت لتغمر نفسك بوجبة فطور وغداء سطح Eve المسقوف الرائعة، التي تبدأ من 250 درهمًا إماراتيًّا، مع الجو الاحتفالي الذي لا مثيل له والمشهد البانورامي للمدينة من داخل السطح المسقوف الجديد المحاط بالزجاج الشفاف. مثلما هو الحال مع سفريات Eve التي يرغبها الجميع، تصحبك وجبة الإفطار والغداء في السطح المسقوف هذه في رحلة حول العالم، إذ إن كل خيار لا يقل في روعة مذاقه عن الذي يليه، لحضور حفلًا لا يُنسى يزخر بالمتعة المذهلة وإثارة الصيف الأفضل على الإطلاق في الطابق 34 كل عطلة نهاية أسبوع.

 

أخرج حياتك الاجتماعية عن المألوف، وانضم إلى الحفل، وأغرق نفسك في روعة Eve Penthouse & Lounge ورونقه وسحره الصيفي!

 

ساعات العمل: يوميًّا 4:30 مساء – 2 صباحًا (من السبت إلى الأربعاء)

و4:30 مساء – 3 صباحًا (يومي الخميس والجمعة)

المكان: الطابق 34 من Hyatt Regency Dubai Creek Heights، دبي.

 

تعرف على المزيد على الموقع التالي: www.eveloungedubai.com

للحجز والاستفسارات، أرسل رسالة إلى البريد الإلكتروني التالي: info@eveloungedubai.com أو اتصل على رقم: 04 553 1214

إن كنت من عشاق سحر Eve، تابع رحلتها على إنستغرام وفيسبوك @EveDubai

 

-النهاية-

 

 

نبذة عن Eve Penthouse & Lounge

في الطابق 34 من مبنى Hyatt Regency Dubai Creek Heights، يوجد Eve Penthouse & Lounge الذي يُعد وجهة السطح المسقوف التي لا مثيل لها في دبي، حيث يمتزج الرونق الكلاسيكي مع الأناقة المعاصرة لتقديم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمأكولات العالمية، يتممه مشهد رائع للمدينة. استُلهمت الفكرة الفريدة من نوعها من Eve — الجميلة الرحالة التي يضمن لها أسلوب حياتها الغامض المنطلق أن تظل دائمًا مصدرًا للجاذبية. إن قائمة الطعام المعدة بعناية، والمليئة بالتحديثات للنكهات التقليدية، هي ملخص للنكهات التي تغذي روحها اللعوبة الفضولية. من الكوكتيلات الكلاسيكية إلى مجموعة مشروبات العنب التي لا تُضاهى، تعكس مجموعة مشروبات Eve شخصيتها — إنها الأصل الذي شكلته الكلاسيكيات. يمكن للضيوف أن يستمتعوا بالردهة الرئيسية التي تحمل ألوان الزمرد والأرجواني الداكن والأصفر الكناري والذهبي اللامع لديكورات النحاس المصقول، أو أن ينعموا بالمناخ الأنيق لغرفة المعيشة. مع الخيارات الداخلية وخيارات الهواء الطلق، والردهة والمناضد العالية، وحتى غرف اللعب الخفية، لدينا ما يناسب الجميع. لن يمكنك أن تصدق مدى روعة المشاهد البانورامية الرائعة من الشرفة لدبي الجديدة والقديمة، ومكان الجلوس الحميمي المريح، إلا إن رأيتها بعينيك. هناك العديد من العروض الموسيقية المتنوعة لدى Eve، بما فيها العروض المباشرة، التي تُغرق الضيوف أكثر في الترف والجاذبية والسحر.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: