فندق ام داون تاون من ميلينيوم يحصد جائزة التميز من “تريب أدفايزور”

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات (9 يوليو 2019) – حاز فندق ام داون تاون من ميلينيوم الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي على جائزة التميز من موقع تريب أدفايزور TripAdvisor لحصوله على استحسان الضيوف المتواصل من خلال ما يكتبونه من تقييمات على الموقع.

ولا يزال الفندق يحظى بتقييمات إيجابية وممتازة على الموقع منذ بدء 2019 مما يعكس مدى جودة خدمات الفندق وتميزه بالإطلالات الجميلة على الأيقونات المعمارية الشهيرة في قلب دبي الذي يعتبر مركزا للأعمال والتسوق والثقافة ويتميز بقربه من الشواطئ ومركز مدينة دبي وتوفيره سهولة التنقل نحو المناطق التجارية للمدينة.

وقالت كورنيليا إرهاردت، المدير العام في فندق ام داون تاون من ميلينيوم: “نشعر بالامتنان لثقة ضيوفنا بنا وتقييماتهم الإيجابية لخدماتنا ومرافقتنا. ونحن في غاية الفخر لتحقيق هذا الإنجاز والفوز بثقة آلاف الضيوف الذين استمتعوا بضيافتنا خلال إقامتهم في مدينة دبي، ويعكس التكريم التزامنا بالتميز من خلال بذل المزيد من الجهود نحو تجربة إقامة متميزة”.

هذا وقد استطاع موقع تريب أدفايزور TripAdvisor من النمو ليصبح أحد أكبر مواقع السفر في العالم، حيث يضم الموقع ما يقارب 730 مليون تقييم ورأي تغطي أكثر من ثمانية ملايين ومطعم وفندق ومقدم ضيافة.

وتم اطلاق جائزة التميز في العام 2010 كمبادرة لتكريم مقدمي الضيافة الذين يحققون تقييمات إيجابية باستمرار من قبل ضيوفهم وتُمنح لنخبة المطاعم والفنادق ومقدمي الضيافة.

– انتهى –

 

نبذة عن فندق أم داون تاون من ميلينيوم

فندق أم داون تاون من ميلينيوم هو أحد فنادق علامة أم للفنادق وتديره ميلينيوم وكوبثورن. بإطلالاته الساحرة على أشهر المعالم السياحية لمدينة دبي، يعتبر فندق أم داون تاون محورًا للأعمال والتسوق والثقافة وتجربة أجواء شاطئية رائعة من مركز داون تاون دبي، حيث يقدم الفندق وصولًا سهلًا إلى المناطق التجارية للمدينة كمنطقة الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي على مسافة لا تتجاوز 10 كيلو متر من مطار دبي الدولي.

 

يضم الفندق 242 غرفة عصرية يرتادها الضيوف ويتميز بإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة. يضمن الفندق مطعمًا يقدم وجبات طوال اليوم ومتجر يقدم القهوة في بهو الفندق وحمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بمرافق معالجة البخار والساونا ويضم سبا وكافيه ونادي ليلي. كما يوفر فندق أم داون تاون من ميلينيوم خدماته للأعمال التجارية والشركات، حيث يضم قاعة اجتماعات بديعة التصميم من فئة خمس نجوم وثلاثة غرف اجتماعات عصرية تناسب اجتماعات مجالس الإدارة.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

 

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: