علامة مونكي للأزياء تفتتح أول متاجرها في ياس مول أبوظبي

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 01 يوليو 2019: افتتحت علامة مونكي الشهيرة عالمياً، والمتخصصة في عالم الأزياء النسائية أول متجر لها في الإمارات في ياس مول أبوظبي، حيث أصبح بإمكان عشاق الموضة زيارة العاصمة لاختيار أحدث الأزياء الاسكندنافية بلمسات شبابية، والتي تعتبر محببة لدى المشاهير مثل كريسي تيغن.

مونكي للأزياء - ياس مول - أبوظبي 2

وتم تصميم متجر علامة مونكي الجديد، والذي يقع في الطابق الأرضي في ياس مول أبوظبي ليعكس التصميم العالمي لمتاجر العلامة، ويعتبر الافتتاح الجديد إضافة هامة لسلسلة العلامات العالمية التي تتخذ من ياس مول أبوظبي مركزاً رئيسياً لها، وتتمحور الرسالة التي يعكسها تصميم متاجر علامة مونكي للأزياء النسائية حول تمكين الفتيات من التعبير عن أنفسهن والشعور بالثقة حيال إطلالتهن.

 

وبمناسبة الافتتاح الجديد، قالت جيني داهلين هانسون، المدير التنفيذي لعلامة مونكي: “يسعدنا افتتاح أول متجر لعلامة مونكي في ياس مول أبوظبي، ونحن متشوقون للترحيب بزبائننا، ولدينا ثقة كبيرة بأن هذه الخطوة الهامة سوف تساهم في توسعنا في الإمارات ومنطقة الخليج عموماً، ويعتبر الافتتاح الجديد فرصة لعشاق الموضة والأزياء لاكتشاف كل ما هو جديد ومبتكر في عالم تصاميم علامة مونكي، واختيار ما يناسبهم”.

 

وأضافت: “لقد صُمِّمت علامة مونكي للتأكيد على تمكين الفتيات حول العالم من التعبير عن أنفسهن والشعور بالثقة حيال إطلالتهن، ونركز في عملنا على الاستدامة، ونحن حقيقة نشعر بحماس كبير لافتتاح متجر علامة مونكي الأول في الإمارات، وندعو النساء من كافة الأعمار إلى زيارة المتجر الجديد في ياس مول، والتعبير عن أنفسهن بأسلوب مونكي الفريد”.

 

 

 

ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

 

الموقع الإلكتروني: www.yasmall.ae

يوتيوب: http://youtube.com/yasmallad

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmallad

تويتر وانستاجرام: @yasmallad

 

حول علامة مونكي للأزياء:

مونكي هي علامة تجارية مستوحاة من المجموعات القصصية حيث توفر تصميمات رائعة بأسعار تنافسية،وتهدف إلى العناية بكوكبنا وعدم المساس به، إضافة إلى تمكين الفتيات الصغار. عبر أكثر من 115 متجراً رئيسياً،تعرض تجربة مونكي في 16 سوقاً بما في ذلك الأسواق التي تتمتع بحقوق الامتياز. لقد تأسست العلامة التجارية “مونكي” في السويد عام 2006 ، وهي من العلامات التجارية القائمة بذاتها ضمن مجموعة إتش اند إم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: