مطعم كارين الراقي يحتفل باليوم الوطني الفرنسي

خاص لمجلة DXB24…

الوجهة الفاخرة في نادي الإمارات للجولف تستضيف المغنية الفرنسية أنابيل فيلتري ودي جي جوليان لإحياء سهرتين خلال عطلة نهاية الأسبوع احتفالا بيوم ” الباستيل” الموافق ل14 يوليو

 

دبي، يوليو 2019 – احتفلوا باليوم الوطني الفرنسي هذا الشهر لدى “كارين” الذي يقيم بمناسبة هذه الذكرى السنوية سهرتين غنائيتين مباشرتين مساء الخميس 11 يوليو والأحد 14 يوليو. تحيي السهرة المغنية الفرنسية أنابيل فيلتري ودي جي جوليان في أجواء المطعم المفعمة بالبساطة الدافئة والنابضة بالحياة.

 

يوافق اليوم الوطني الفرنسي “لو كاتورز جوييه (le 14 Juillet / 14 يوليو) والمعروف أيضًا باسم “يوم الباستيل”، الذكرى السنوية لاقتحام الباستيل خلال الثورة الفرنسية. تُحيى هذه الذكرى على نطاق واسع في البلدان الناطقة باللغة الفرنسية، ويتم قضاء هذه المناسبة عادة برفقة الأحبة والأصدقاء والعائلة.

 

سيقّدم كارين فرصتين للإحتفال هذا العام ابتداءً من الساعة 7 مساءً يومي 11 و14 يوليو، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم تحت العريشة التي تم افتتاحها حديثًا، على ألحان الموسيقى الفرنسية الأصيلة، والتلذذ بالمأكولات الفرنسية المتوسطية التي لا تقاوم، في أجواء حميمية مريحة.

 

تقدم العريشة خيارًا بديلًا لهذه المناسبة مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق في التراس الخارجي العصري أو ضمن تصاميم المطعم الداخلية الأنيقة. ينقل “كارين” صورة تحاكي نمط الحياة الفرنسية المتوسطية إلى مشهد الضيافة في دبي، مع الأطباق المميزة والأجواء المفعمة بالحيوية، ليصبح الوجهة المثالية الأكثر تفضيلًا لأي مناسبة.

 

الموقع الإلكتروني: www.dubaigolf.com/carine

رقم الهاتف: 4179885-04

البريد الإلكتروني: reservations@carine.ae

 

المواعيد:

الفطور: الجمعة والسبت: من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً

الغداء: يومياً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 بعد الظهر

العشاء: من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 7:00 مساءً وحتى 10:30 ليلاً،

من الخميس إلى السبت: من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً

 

 

حول “كارين”

 

يشكّل “كارين” مشروع المطعم الخاص بالشيف إيزو آني في “نادي الإمارات للجولف”. ويتميز بأجوائه المريحة وضيافته الاستثنائية، ويحتفل بالنكهات الشهية التي يتم تحضيرها بكلّ شغف وحرفية من أجود المكونات، كما يشكّل المكان الملاذ المثالي لجميع المناسبات انطلاقاً من جلسات العشاء الرومانسية وصولاً إلى اللقاءات والتجمعات الكبيرة مع الأصدقاء. وتم إطلاق المطعم احتفالاً بحبّ الشيف إيزو لزوجته كارين، وتكريماً لذكرى لقائهما الأول. يوفّر المطعم أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ المتوسطي الفرنسي، إضافة إلى الكوكتيلات الفريدة وباقة مختارة من المخبوزات الطازجة والحلويات اللذيذة، إضافة إلى مربى “كارين” المحضر على الطريقة المنزلية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: