أسكوت للفنادق تعيّن صوفيا بريان مديرةً لإدارة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

خاص لمجلة DXB24…

لتعزيز فريق الإدارة العليا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 يوليو 2019: أعلنت إدارة أسكوت، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، عن تعيين صوفيا بريان مديرةً لإدارة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، وسوف تكون صوفيا مسؤولة عن 12 فندقاُ موزّعاً على 11 مدينة و7 دول منها السعودية والإمارات والبحرين وعمان  وغانا، إلى جانب 13 فندقاً جديداً  تعمل أسكوت على افتتاحها في المنطقة خلال العامين المقبلين، والتي يتوزع سبعة منها في السعودية ، وتتوزّع ستة فنادق بين الإمارات وغانا وعمان وكازاخستان.

 

هذا ولدى صوفيا عشر سنوات من الخبرة في مجال التسويق والتواصل وتطوير العلامات الفندقية في قطاع الضيافة والفنادق الفخمة ،ولها خبرة في العمل مع عددٍ كبيرٍ من العلامات العالمية التي نجحت في الوصول إلى قائمة فورتشن لأفضل 500 علامة فندقية دولية في الإمارات وأفريقيا، وقد بنت لنفسها على مرّ السنين سجلاً حافلاً من النجاحات في بلورة وتنفيذ استراتيجياتٍ للتوعية بالعلامات الفندقية ، وتعزيز تفاعل المستهلك مع هذه العلامات، وتحمل صوفيا شهادة الباكالوريوس في التواصل وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الأخوين في المغرب، إلى جانب دبلوم في ريادة الأعمال من جامعة كانسا غايدا في أوساكا (اليابان)، وماجستير في علم النفس من جامعة هارفرد في الولايات المتحدة.

 

وتعقيباً على التعيين الجديد، قال فنسنت ميكوليس، مدير عام “أسكوت” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن مسرورون للترحيب بصوفيا ضمن الفريق، ونحن اليوم نسعى إلى التوسّع والاقتراب أكثر فأكثر من هدفنا الاقليمي المتمثّل بالوصول إلى خمس آلاف وحدة فندقية بحلول عام 2020 في المنطقة، وعليه من الضروري أن نعزّز فريقنا القيادي الأعلى بعقولٍ قادرة على تأمين الفكر الاستراتيجي المبدع ، وإن صوفيا تملك سجلاّ حافلاً بالنجاحات مع علاماتٍ تجاريةٍ رائدةٍ في مجال الضيافة والفنادق في المنطقة، وقد أثبتت ذكاءها وهي تملك خبرة عملية في التسويق وبالتالي ستكون عنصر قوة في الفريق في ظل مساعينا إلى توسيع حجم أعمال أسكوت في المنطقة”.

 

وبدورها قالت صوفيا بريان مديرة إدارة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا :”يسرّني الانضمام إلى أسكوت العالمية للفنادق، في الوقت الذي يشهد فيه قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحوّلاتٍ سريعة ، وهو قطاعٌ ديناميكي يعد بالنمو المتواصل، وأنا أتطلع للعمل عن كثب مع الفريق والمشاركة في رفع علامة أسكوت إلى أعلى المستويات  على خارطة الفنادق العالمية”.

 

الجدير ذكره بأن لدى صوفيا خبرة في تعليم اختصاص التسويق في الجامعات وتقديم الخدمات الاستشارية حول موضوع التواصل إلى فنادق ومنتجعات الفئة خمسة نجوم في المغرب، وقد عملت في عام 2014 في فندق قصر الإمارات  في أبو ظبي، و تم تكليفها بإعادة إحياء العلامات التجارية الأربع عشرة التي تقدّم خدمات الأطعمة والمشروبات والترفيه في الفندق، وقد كان للسيدة بريان دور أساسي في نجاح العلامات التجارية في الفندق ، وفي إطلاق وتسويق المنتج الفندقي الصحي الذي حصد عدة جوائز، وقبل الانضمام إلى أسكوت تولّت صوفيا دور مدير التسويق في شركة استشارية قائمة بدبي تتولى إدارة محفظة من العلامات التجارية منها الجميرة، إعمار، برج العرب، وكمبنسكي.

انتهى

لمحة عن ’أسكوت‘ المحدودة

 

’أسكوت‘ المحدودة هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات السكنية المفروشة في العالم. وتغطي المحفظة التشغيلية للشركة أكثر من 170 مدينة في أكثر من 31 بلداً في آسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة، بما يشمل أكثر من 58 ألف وحدة قيد التشغيل، فضلا عن أكثر من 43 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره ’أسكوت‘ المحدودة اليوم أكثر من 101 ألف وحدة في أكثر من 670 مجمّع للضيافة. وتشمل علامات الشركة للفنادق والشقق المخدّمة كلاً من ’أسكوت‘ و’سيتادينس‘ و’سيتادينس كونيكت‘ و’سومرست‘ و’كويست‘ و’ذا كريست كولكشن‘ و’لايف‘ و’بريفرنس‘ و’فيرتو‘ و’هاريس‘ و’فوكس‘ و’ييلو‘ و’بوب!‘.

 

وتبوأت ’أسكوت‘، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’كابيتالاند‘ المحدودة، مكانتها الرائدة في منطقة آسيا المحيط الهادئ بافتتاحها أول مجمّع شقق مفروشة عالمي الطراز ’أسكوت سنغافورة‘ عام 1984. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها لتشكل تاريخها المشهود في قطاع الشقق الفندقية وسجلاً حافلاً بالإنجازات وعلامات تجارية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.

كما حظيت إنجازات ’أسكوت‘ باعتراف دولي وتكريمات مرموقة، وتشمل أحدث الجوائز التي حازت عليها كلاً من ’جوائز السفر العالمية 2019‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في الشرق الأوسط؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية لعام 2019‘ من ’ديستن إيجيان ريدرز‘؛ و’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2019‘ من قبل ’تي تي جي‘ الصينية؛ كما حازت على ’جوائز السفر العالمية 2018‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة ’بزنس ترافيلر 2018 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجوائز ’بزنس ترافيلر البريطانية 2018‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2018‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية الفخمة. للاطلاع على القائمة الكاملة للجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.the-ascott.com/ascottlimited/awards.html.

 

 

لمحة حول كابيتالاند المحدودة:

 

تعتبر ’كابيتالاند المحدودة‘ (كابيتالاند)، الشركة المالكة لـ’أسكوت‘، إحدى أكبر الشركات العقارية في آسيا، وتتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتملك الشركة وتدير محفظة عالمية تتخطى قيمتها 103 مليار دولار سنغافوري وفق تقديرات 31 مارس 2019، وتشمل على مشروعات متكاملة ومراكز تسوق وشقق فندقية ومكاتب ومنازل، إلى جانب صناديق الاستثمارات العقارية وصناديق التمويل. وتقدر قيمة رأس مالها السوقي بنحو 15 مليار دولار سنغافوري بحسب بيانات 31 مارس 2019. وتتمتع ’كابيتالاند‘ بحضور في 180 مدينة ضمن أكثر من 30 بلداً مختلفاً، وتُعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للمجموعة، في حين تواصل توسعها في أسواق أخرى مثل فيتنام وأوروبا والولايات المتحدة.

 

وتنبع القدرات التنافسية الاستثنائية للمجموعة من قاعدتها المميزة من الأصول وشبكتها الواسعة من الأسواق العالمية، والتي يُضاف إليها قدرات تصميم وتطوير المنتجات العقارية الواسعة، والتي تمكّنها من تطوير المنتجات والخدمات العقارية وفق أعلى المعايير العالمية. كما تملك المجموعة واحدة من أهم شركات إدارة الاستثمارات في آسيا، جنباً إلى جنب مع 5 صناديق للاستثمارات العقارية والمسجلة في كل من سنغافورة وماليزيا، والتي تشمل كلاً من ’كابيتالاند مول‘ و’كابيتالاند كوميرشال‘ و’أسكوت ريزيدنس‘ و’كابيتالاند ريتيل تشاينا‘ و’كابيتالاند ماليزيا مول‘.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.capitaland.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: