ألعاب نارية طيلة أيام العيد وخصومات خاصة في المطاعم ورحلات بحرية للعائلات مرسى ياس مارينا أبوظبي يستقبل عيد الأضحى بعروض عائلية

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 09 أغسطس 2019: أعلنت إدارة مرسى ياس مارينا، وجهة الترفيه العائلية في العاصمة أبوظبي، عن استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك بحزمة من العروض الاحتفالية التي تستقطب المواطنين والمقيمين، وضيوف أبوظبي من كافة أنحاء العالم.

 

هذا ويقدم مرسى ياس مارينا العديد من النشاطات والفعاليات التي تعتبر من الخيارات العائلية المفضلة، وذلك من خلال الرحلات البحرية، ومراكز اللياقة البدنية والألعاب المائية، وجولات المراكب الشراعية، والمساحات المخصّصة للأطفال، والاختيار من بين المطاعم التسعة العالمية لتناول الطعام خارج المنزل، والتي تقدم أجواء احتفالية وأوقات من الراحة والاسترخاء للضيوف، وتشمل المطاعم عدداً من العلامات العالمية مثل مطعم “ذا سين” ومطعم “مستر مياجي”، ومطعم “أكواريوم” الذي يقدم وجبات السمك الطازج، ومطعم “تشيبرياني” الإيطالي الذي يقصد فروعه مشاهير وزعماء العالم، ومطعم ومقهى “ستارز أند بارز” الأمريكي، وتبدأ أسعار الوجبات من 150 درهماً للشخصين بحسب المطعم، وتتناسب الأسعار مع مختلف الميزانيات.

وتعليقاً على العروض الاحتفالية التي حضّرتها إدارة مرسى ياس مارينا بمناسبة العيد، قال بيلي كانيلاس، مدير إدارة مرسى ياس مارينا : “خلال أيام عيد الأضحى سوف تحفل سماء مرسى ياس مارينا أبوظبي بالألعاب النارية بداية من الساعة التاسعة مساءً، وسوف يتمكن زوار المرسى من مشاهدة الألعاب النارية من على الممشى والتقاط أجمل الصور، كما يقدم مطعم تشيبرياني الإيطالي خصم بقمية 20% بمناسبة العيد لحاملي بطاقات بريفليج وإكسيلنسي من بنك أبوظبي التجاري، حيث يتمكن الضيوف من مشاهدة احتفالات الألعاب النارية من على شرفة المطعم”.

 

وأضاف كانيلاس: ” كما يمكن للزوّار أيضاً الاستمتاع بمشاهدة استعراض الألعاب النارية من على متن مركب “كابتن طوني”، والذي ينطلق خلال أيام العيد كل مساء في تمام الساعة الثامنة والنصف في رحلة مدّتها ساعة في مياه مرسى ياس مارينا، وذلك مقابل 100 درهم للكبار، و50 درهم للصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين السادسة والثانية عشرة من العمر”.

 

 

وختم كانيلاس: “يسعدنا تقديم العديد من خيارات تناول الطعام خارج المنزل خلال فترة العيد، وذلك ضمن مطاعمنا التسعة التي تتوزع في مرسى ياس مارينا، وللحصول على تجربة مميزة يمكن للجمهور الاختيار من بين الحزم التالية، وهي التلذذ بأصناف المشروبات والعصائر التي يقدمها مقهى “ديابليتو”، وبعدها تناول عشاء إيطالي مميز في مطعم تشيبرياني والاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية وذلك بتكلفة تقريبية 550 درهم، أو الاحتفال مع العائلة بتناول وجبة العيد في مطعم “ستارز أند بارز” أو مطعم “ذا سين”، ويتبعها وقت مخصص للأطفال في ساحات اللعب أو فترة استراحة واسترخاء قرب النوافير ومشاهدة الألعاب النارية من الممشى وذلك بتكلفة تقريبية 150 درهماً، أو تناول وجبة العشاء في أولى ساعات المساء في مطعم “ديابليتو” أو مطعم  “أكواريوم”، ويتبعها رحلة على متن مركب “الكابتن طوني” عند الساعة الثامنة والنصف، وثم التلذذ بأصناف المشاريب في  “مستر مياجي” أو “ستارز أند بارز” وذلك بتكلفة 400 درهماً”

 

الجدير ذكره أنه خلال أيام العيد، تتوفر باصات صغيرة لتقل الزوّار من موقف السيارات المحاذي للمرسى، وذلك تجنباً للازدحام، كما سوف يتمكن الضيوف من الاستعانة بخدمة ركن السيارات، والتي تصبح مجانية عند إنفاق 50 درهماً في أي من المطاعم.

 

للحجز:

مطاعم المرسى: www.yasmarina.ae/dine

الرحلة البحرية على مركب”الكابتن طوني” : www.yasmarina.ae/captaintonys

 

 

حول ياس مارينا

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

 

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية

 

بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’ياس‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

 www.yasmarina.ae

 

لمحة حول جزيرة ياس:

تعتبر جزيرة ياس من أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة، إذ توفر ملاذاً فريداً لعشاق المرح والمغامرة والنشاطات التشويقية الممتعة.

وتحتضن الجزيرة مجموعة من أبرز الفعاليات ومعالم الجذب المرموقة، بما فيها متنزه ’عالم فيراري‘ وعدداً من عروض الأداء الفاخرة التي يقدمها على مدار العام نخبة من الفنانين الحائزين على مجموعة من الجوائز، إضافةً إلى سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

 

كما تضم الوجهة الفريدة سبعة فنادق ومركزاً للتسوق وحديقة ألعاب مائية ومساحة مخصصة للحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى شاطئ خاص وملعب ’ياس لينكس‘ للجولف وأكثر من 100 مطعم ومقهى، لتغدو الجزيرة بذلك وجهة مثالية للتسوق والترفيه وتناول الطعام والكثير من النشاطات الأخرى. إلى جانب ذلك، توفر جزيرة ياس المكان الأمثل لإقامة فعاليات قطاع الأعمال، مثل الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، كما تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المميزة والخدمات المخصصة لإدارة الفعاليات المقامة على الجزيرة.

 

وتقع جزيرة ياس على بعد دقائق قليلة عن مطار أبوظبي الدولي و25 دقيقة عن مركز العاصمة و50 دقيقة عن دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.yasisland.ae

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: