فنادق ومنتجعات ميلينيوم تقدم خصما بقيمة 30% بمناسبة عيد الأضحى المبارك

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (10 أغسطس 2019) – تقدم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، عروضا قيّمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتوفر المجموعة لضيوفها خصما يصل إلى 30% على أفضل الأسعار المتاحة ضمن مجموعة من الفنادق المشاركة في العرض عبر الشرق الأوسط إضافةً إلى خدمة تسجيل الخروج المتأخر لغاية الساعة 6:00 مساءً (في حال توفر الغرف)  مع فطور مجاني مما يتيح للضيوف فرصة تجربة الضيافة الفاخرة وبسعرٍ استثنائي.

ويتلقى أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” ضعف عدد النقاط المعتاد عند قيامهم بالحجوزات خلال فترة العرض لليلتين وثلاثة أضعاف عدد النقاط عند قيامهم بالحجز لثلاث ليالٍ خلال فترة العرض. ويستفيد الضيوف كذلك من خصم إضافي يصل إلى 10% عند قيامهم بالحجز عبر موقع ميلينيوم الرسمي كعضو مسجل في برنامج “ماي ميلينيوم” لمكافآت العملاء.

وتمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا محفظةً متزايدة النمو وتضم فنادق من فئة 3 و4 و5 نجوم في كل من الإمارات وعُمان والكويت والسعودية والأردن وفلسطين والعراق وقطر وتركيا. وتتيح المجموعة العديد من الخيارات أمام ضيوفها تشمل فنادق المدينة والمنتجعات حيث توفر جميعها متطلبات الإجازة السعيدة بأجوائها الثقافية والعائلية والشاطئية وبما تنطوي عليه من فرص مثيرة للتسوق والاستجمام في المنتجعات الصحية.

للحجوزات ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.millenniumhotels.com/en/offers/middle-east/summer-at-millennium/.

-انتهى-

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

 

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: