كاتيرا تعيّن بال كيبسجارد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

خاص لمجلة DXB24…

رئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي سابق لشركات مدرجة على قائمة “فورتشن 500” ينضم إلى شركة ناشئة سريعة النمو متخصصة في تكنولوجيا البناء

 

مينلو بارك، كاليفورنيا-: أعلنت اليوم “كاتيرا“، وهي شركة متخصصة في التكنولوجيا تعيد تعريف قطاع البناء، أن بال كيبسجارد انضم إلى الشركة لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، وهو منصب جديد في “كاتيرا”. وشغل كيبسجارد سابقاً منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “شلمبرجير” المحدودة، وكان عضواً في مجلس إدارة “كاتيرا” لمدة ثلاث سنوات. وسوف يكون كيبسجارد مسؤولاً أمام  مايكل ماركس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “كاتيرا”.

 

وفي هذا السياق، قال مايكل ماركس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “كاتيرا”: “بال هو واحد من بين أفضل التنفيذيين في شؤون العمليات الذين قابلتهم على الإطلاق”. وأضاف: “وبعد أربع سنوات على تأسيس ’كاتيرا‘، تمكنّا من بناء أساس متين لتحقيق النمو في المستقبل. يمهّد تعيين بال لمرحلة جديدة في مسيرة الشركة، وسنقوم تحت إشرافه، بتسريع وتيرة أعمالنا لتحقيق نقلة نوعية في مجال البناء من خلال التكنولوجيا”.

 

وبتوليه منصبه الجديد، أصبح كيبسجارد مسؤولاً عن عمليات “كاتيرا” في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك الهندسة المعمارية والهندسة والتصنيع والبناء. وسيقوم بتحقيق التوافق بين هذه المجموعات لضمان التميّز التشغيلي، في الوقت الذي تقدم فيه “كاتيرا” عدداً متزايداً من المشاريع في الولايات المتحدة وتوسّع من بصمتها المتقدمة في مجال التصنيع. وسيكون أيضاً مسؤولاً عن التوسع العالمي الإضافي للشركة متجاوزاً نطاقها الحالي في الولايات المتحدة والشرق الأوسط والهند. وأخيراً، سيتولى الإشراف على تطوير تقنيات بناء جديدة.

 

وتعليقاً على تعيينه، قال بال كيبسجارد، الرئيس التفيذي لشؤون العمليات في شركة “كاتيرا”: “أسست ’كاتيرا‘ شركة فريدة بالفعل لقيادة التحول الذي طال انتظاره في قطاع البناء العالمي”. وأضاف: “إنني متشوّق للانضمام إلى ’كاتيرا‘ وأن أصبح جزءاً من فريق إدارتها القوي للغاية. ومن خلال نجاحنا في تنفيذ مهمتنا، يمكننا أن نجعل الأبنية عالية الجودة متاحة أكثر لعدد أكبر من السكان حول العالم”.

 

وقبل انضمامه إلى “كاتيرا”، شغل بال مجموعة متنوعة من المناصب الإدارية العليا العالمية في “شلمبرجير” المحدودة بما في ذلك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة؛ والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات؛ ورئيس مجموعات تصنيف الاحتياطات؛ ونائب رئيس شؤون الهندسة والتصنيع والاستدامة؛ ونائب رئيس شؤون الموارد البشرية. وفي أوائل مسيرته المهنية في “شلمبرجير”، تولى بال إدارة شؤون التسويق الجغرافي في منطقة بحر قزوين بعد أن شغل العديد من المناصب الميدانية في المبيعات والتسويق ودعم العملاء. بدأ بال، وهو مهندس بترول حاصل على شهادة الماجستير من المعهد النرويجي للتكنولوجيا، حياته المهنية عام 1992 بالعمل لصالح شركة “إكسون موبيل”. ونال جائزة أفضل رئيس تنفيذي لخدمات حقول النفط والمعدات من قبل مجلة “إنستيتيوشنال إنفستور” (المستثمر المؤسسي) لأربع سنوات متتالية من العام 2016 ولغاية 2019.

 

لمحة عن شركة “كاتيرا”

 

تعد “كاتيرا” شركة متخصصة في التكنولوجيا تعمل على تحسين كل جانب من جوانب تصميم المباني، وتزويد المواد، والبناء. وبفضل قادة عملوا في أكثر الشركات ريادةً في مجال التكنولوجيا والتصميم والتصنيع والبناء، حققت “كاتيرا” نقلة نوعية من خلال إعادة المباني والمساحات إلى الحياة. تمتلك “كاتيرا”، التي تأسست عام 2015، عدداً متزايداً من المكاتب والمصانع ومشاريع البناء المحلية والدولية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.katerra.com.

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط لمتعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190806005110/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: