ياس مول يستضيف عروضاً ترفيهيةً وثقافيةً عالمية

خاص لمجلة DXB24…

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك وتقديراً لعام التسامح

 

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2019 – أعلن ياس مول، أكبر مركز للتسوّق والترفيه في أبوظبي، عن استضافة عروضاً ترفيهيةً وثقافيةً عالمية طيلة أيام عيد الأضحى المبارك اعتباراً من 11 ولغاية 14 أغسطس 2019، وذلك احتفالاً بحلول العيد وتقديراً لرسالة التسامح التي يحملها هذا العام. وسوف يضم الاحتفال العديد من عروض الفرق الاستعراضية الجوّالة والفقرات الاحتفالية التي تعكس التقاليد والثقافات من مختلف أنحاء العالم.

 

وسوف يتمكن المقيمون والزائرون الذين يقصدون ياس مول للحصول على أفضل تجربة تسوّق وترفيه وتناول طعام خارج المنزل، من مشاهدة عروض الفرق الجوّالة التي تمثل الصين وروسيا والبرازيل واليابان وإسبانيا ومصر والإمارات، ومنها فرقة “العيالة” للفن الشعبي الإماراتي العريق، وسوف ترتدي الفرق المشاركة أزياءً تقليدية، وتقدم جملة من العروض الراقصة والترفيهية، والتي تناسب جميع الأعمار وتثري الاحتفال بالعيد في ياس مول للعائلة والأصدقاء، وتقام العروض طيلة أيام عيد الأضحى في ساحة “بيرل كورت” وساحة “بالم كورت”، وساحة “تاون سكوير” وفي ساحة “بوليفارد” في ياس مول من الساعة 3 مساءً ولغاية الساعة 9:40 مساءً.

 

 

 

 

ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

 

الموقع الإلكتروني: www.yasmall.ae

يوتيوب: http://youtube.com/yasmallad

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmallad

تويتر وانستاجرام: @yasmallad

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: