جراند ميلينيوم الوحدة يحصل على شهادة المفتاح الأخضر

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (21 أغسطس 2019) – مُنح جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب العاصمة أبوظبي، شهادة المفتاح الأخضر التي تعتبر معيارا رائدا في مجال المسؤولية البيئية والتشغيل المستدام في قطاع السياحة.

 

وحصل الفندق الرائد في مجال الضيافة على شهادة المفتاح الأخضر تقديراً لممارساته المستدامة والصديقة للبيئة لتقليل الاستخدام العام للموارد وجهود الفندق المستمرة لتعزيز الوعي البيئي وتشجيع الضيوف والموظفين والموردين على اتباع سلوكيات صديقة للبيئة، وذلك بعد تدقيق أجراه مجلس الإمارات للأبنية الخضراء الذي يمنح الشهادة.

 

وقال عناد طنوس، مدير عام فندق جراند ميلينيوم الوحدة: “نحن فخورون بالحصول على جائزة المفتاح الأخضر. ولا شك ان فوزنا بهذه الشهادة يأتي تقديرا لانجازات الفندق والجهود المستمرة التي يبذلها لاعتماد طرق مستدامة وصديقة للبيئة. ”

 

وأضاف: “أود أن أشكر موظفينا لمساهمتهم في هذا الإنجاز، ونتطلع إلى مواصلة جهودنا لاتباع ممارسات مستدامة في جميع عملياتنا ونشر ثقافة الاستدامة للمحافظة على الطاقة وترشيد الاستهلاك والاستخدام الامثل للموارد المتاحة”.

 

 

 

نبذة عن جراند ميلينيوم الوحدة

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 586 غرفة مفروشة فاخرة و258 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقع الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

 

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: