عروضٌ واسعة من حياة بليس حي الوصل تجذب زوار القارة الإفريقية

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2019: أعلن فندق حياة بليس دبي حي الوصل، وهو ثالث فنادق مجموعة حياة عن سعيه إلى توسيع حصته من السوق الإفريقية، حيث يستمر الفندق في استقبال تدفق ثابت من الضيوف القادمين من بلدان إفريقية.
منذ افتتاحه في أبريل من هذا العام، حافظ فندق حياة بليس دبي حي الوصل على نسبة إشغال تفوق 60٪ واستقبل أكثر من 31٪ من إجمالي ضيوفه من أفريقيا. فغالبية النزلاء يسافرون مع عائلاتهم ليقضوا عطلاتهم في دبي.

ووفقاً لبيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، تُعدّ إفريقيا واحدة من أفضل 20 سوقاً مصدّراً للزوار إلى دبي، وتمثّل 5٪ من إجمالي الضيوف الدوليين البالغ عددهم 7.16 مليون الذين وصلوا إلى المدينة من يناير إلى مايو من 2019. ومقارنة بنفس الفترة من عام 2018، كان هناك نمواً كبيراً بنسبة 27٪ في عدد الوافدين من نيجيريا، وهي جزء من غرب إفريقيا.

يتميّز حياة بليس دبي حي الوصل بموقع فريد في قلب منطقة ديرة بدبي القديمة، ما يتيح للنزلاء فرصة زيارة أهم معالم المدينة بكل سهولة، كقرية التراث والغوص وخور دبي وسوقي الذهب والتوابل، إلى جانب العديد من الوجهات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع الفندق الاستراتيجي سهولة التنقّل داخل المدينة، وذلك لقربه من محطة المترو ومحطات قوارب العبرة ومواقف سيارات الأجرة.

كما يُعدّ خيار الإقامة المفضل لدى الضيوف القادمين من إفريقيا وكذلك من آسيا وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي، نظراً لموقعه المناسب والقيمة التي يحصلون عليها مقابل تكلفة مقبولة ووسائل الراحة الحديثة والغرف الواسعة والموظفين الرحبين.

يضم فندق حياة بليس دبي حي الوصل مساحات واسعة للضيوف للاسترخاء واللقاء والعمل. فتعرض ردهة الاستقبال الفسيحة أعمالاً فنية تحتفي بجمال الحياة. ويقدّم مطعم “غاليري كيتشن” بوفيه الإفطار مجاناً لجميع المقيمين في الفندق، بينما تشمل المرافق ووسائل الراحة الأخرى مقهى “غاليري كافيه”؛ و”غاليري ماركت” الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة؛ وركن المشروبات “كوفي تو بفراجز”. كما يوجد قاعات اجتماعات ونادي رياضي يضم أحدث التجهيزات ويفتح أبوابه طوال اليوم، وحوض سباحة خارجي مزود بنظام لضبط درجة الحرارة

يقدّم حياة بليس دبي حي الوصل هذا الصيف عرض “بيغ بريك”، ويدعو ضيوفه للحجز مقدماً والاستفادة من حسم يصل إلى 20%، شاملاً بوفيه الإفطار المجاني في “غاليري كافيه”، وخدمة الواي فاي المجانية وإمكانية استخدام كافة مرافق الفندق بالكامل.

-انتهى-
نبذة عن فنادق حياة بليس
تجمع فنادق حياة بليس بين الأناقة والابتكار والراحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتضمن إقامة سلسة مع توفير كافة وسائل الراحة الحديثة. هناك أكثر من 330 فرعاً لحياة بليس وتتوزع في أرمينيا، أستراليا، البرازيل، كندا، تشيلي، الصين، كوستاريكا، ألمانيا، هندوراس، الهند، المكسيك، المغرب، نيكاراغوا، بنما، بورتوريكو، تايلاند، هولندا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: