فندق كانال سنترال الخليج التجاري مرشح لجائزة “أفضل فندق أعمال جديد” في جوائز السفر العربي

خاص لمجلة DXB24…

رشح فندق كانال سنترال الخليج التجاري لفئة “أفضل فندق أعمال جديد” في جوائز السفر العربي المرموقة، منافسا لكبرى الفنادق في الشرق الأوسط. وقد بدأ التصويت للفنادق المرشحة على الموقع: www.arabiantravelawards.ae. وبناء على النتائج سوف يتم إعلان الفائزين يوم 22 أكتوبر 2019، في احتفال حصري في دبي.

 

قال شادي داود، مدير عام فندق كانال سنترال الخليج التجاري،: “إنه إنجاز هائل أن نرشح لجائزة “أفضل فندق أعمال جديد” في جوائز السفر العربي المرموقة. هذا الترشيح يوضح مدى التفاني والشغف الذي يبديه فريق عملنا لتقديم تجربة لا تنسى وقيمة استثنائية لضيوفنا. مرافقنا وخدمتنا الرائعة لم تضعنا في مكانة قوية فقط أمام منافسينا المباشرين في دبي، لكن أيضا في منطقة أوسع. نحن نؤمن أن ضيوفنا سوف يساعدوننا على الفوز بهذه الجائزة من خلال التصويت لنا وهو ما يظل يحفزنا ويلهمنا للبناء على نجاحنا بينما نستمر في تقديم أعلى معايير الصناعة.”

 

جوائز السفر العربي واحدة من أهم الجوائز التي يسعى الجميع لنيلها وهي مصممة لتقدير والاحتفاء بالامتياز عبر القطاعات المختلفة في صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

 

 

تواصلوا مع فندق كانال سنترال الخليج التجاري:

@CanalCentralAE

#كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال

 

نبذة حول فنادق سنترال 

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

 

 

نبذة عن كانال سنترال الخليج التجاري Canal Central Hotel Business Bay

إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة. احجز إقامتك الفندقية في فندق كانال سنترال من خلال الرقم: +971 4 873 2100 أو البريد الإلكتروني:  reservations.cc@central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: