آفياريبس توسع نطاق خدماتها في قطاع تنظيم المؤتمرات والمعارض

خاص لمجلة DXB24…

الخدمات الجديدة المختارة تضمن استشارات عبر الأسواق للمعارض والمؤتمرات الدولية

دبي، 10 سبتمبر 2019 – أعلنت شركة آفياريبس الرائدة عالميا في مجال التمثيل والتسويق والاتصالات لشركات الطيران والهيئات السياحية والفنادق والعلامات التجارية عن توسيع نطاق خدماتها في قطاع تنظيم الاجتماعات و المعارض والمؤتمرات. و ككجزء من تطوير الخدمات، يوفر مختصو آفياريبس الدعم المستمر في جذب العملاء وتطوير الأعمال و التسويق الاستراتيجي والمبيعات للموردين مثل مكاتب تنظيم المؤتمرات ومجالس تسويق الوجهات و مراكز المؤتمرات ومواقع الفنادق وتنظيم و إدارة الفعاليات والمزيد.

وقال السيد إدغار لاكر، المدير التنفيذي لآفياريبس: ” إن تاريخنا القوي في السياحة والضيافة قد خلق فرصًا كبيرة لنا لإقامة روابط قوية ولتطوير الخبرات في تنظيم المعارض والمؤتمرات على المستوى العالمي والمحلي. الآن نحن نجمع بين هذه العلاقات والأفكار مع مزايا شبكتنا العالمية للمرة الأولى ، مما يتيح لعملائنا الفرصة للاستفادة من قدراتنا العالمية في مجال الدراسات عبر الأسواق.”

و يعد قطاع المعارض والمؤتمرات واحد من أكثر القطاعات الفعالة والسريعة النمو في صناعة السفر، ويعطي فائدة كبيرة للاقتصاد المحلي. هذا القطاع يكون فرص التطوير الاحترافي والتعليمي للمجتمع المحلي، ويساعد في ترويج الأعمال المحلية، ويعمل كمنصة لتبادل الخبرات بين الخبراء الدوليين في المنطقة. و وفقًا للمجلس الدولي للاجتماعات ورابطة المؤتمرات (ICCA) ، تشير التقديرات إلى أن هناك ما يقارب 24000 اجتماع للجمعيات يتم تنظيمها على أساس منتظم ومن المتوقع أن يشهد هذا العدد زيادة سنوية تبلغ حوالي 9 بالمائة.

لمزيد من المعلومات حول خدمات آفياريبس في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات تواصل معنا.

نبذة عن آفياريبس
مجموعة آفياريبس هي الرائدة في مجال التمثيل الدولي و التسويق و الاتصالات لشركات الطيران والهيئات السياحية و خدمات الضيافة و العلامات التجارية للطعام والشراب. تأسست الشركة في ألمانيا عام 1994 مع الطموح لمساعدة عملائها للوصول إلى الأسواق العالمية. الشركة يعمل بها أكثر من 800 مختص في شبكة مكاتب واسعة مكونة من 67 مكتب في 48 دولة مختلفة.

تشمل خدمات آفياريبس خبرة واسعة في التمثيل والمبيعات والتسويق والاتصالات وتطوير الأعمال وحلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية. توفر آفياريبس خدمات وكالات المبيعات العامة (GSA) المتميزة وتمثيل التسويق السياحي ، كما توفر الدعم لأكثر من 250 عميلًا في التسويق الرقمي ، والإعلانات ، والعلاقات العامة ، وفنون الاتصال في الأزمات ، وإدارة الوسائط الاجتماعية ، وتنسيق الحفلات و الأحداث ، والمبيعات ، وتصميم المواقع الإلكترونية و غيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تأثير آفياريبس على مكان وكيفية اختيار المسافرين لقضاء أوقاتهم، يرجى زيارة www.aviareps.com .

ابق مطلعا على آخر أخبارنا بزيارة غرفة الأخبار أو تابعنا على فيسبوك و لينكد ان و إنستجرام.

الهاشتاق:
#آفياريبس #أجعل_أعمالك_تكبر #أعمال #طيران #سياحة #سفر #معارض #مؤتمر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: