تشكيلة “إيكو” للأطفال.. إنطلاقة قوية لتجارب عملية

خاص لمجلة DXB24…

لا شيء أجمل من مراقبة خطوات الأطفال الأولى، التي سرعان ما تتطور مع الوقت وتمتد، يتمتع الأطفال بطاقة شغوفة يملؤها التحدي، حبهم للتجربة هو ما يدفعهم للكثير من المغامرات.

وبطبيعة الحال فإن أقدامهم الصغيرة دائمًا ما تكون في حالة حركة، متأهبة لأي مواقف تستدعي فضولهم! قدرة أقدامهم تمنحهم الاستعداد الكافي لاستكشاف إمكانيات جديدة ومثيرة، سواءً كانوا في جولة صيفية هادئة في المدينة، أو في حال أجروا سباقاً لتسلق الأشجار في الفناء الخلفي مع الرفاق، أو حول فناء المدرسة.

ولأن راحة أقدام أطفالنا مهمة جداً، تقدم “إيكو” إصدارات متطورة لأحذية الأطفال، مصنوعة من خامات متينة، بالكثير من الدقة المتبوعة بتقنيات محدّثة تعزز تجربة آمنة لهم في خطواتهم الأولى. تتصدر الأحذية الرياضية، والكلاسيكية، والصنادل – بـألوانها المتفاوتة للأولاد والبنات – اتجاهات المجموعة. ومع أكثر من 50 عاماً من الخبرة في صناعة الأحذية، تقدم “إيكو” في تشكيلتها الحالية ميزة الطبقة الماصة للصدمات ليحظوا بجاهزية استثنائية.

نبذة عن “إيكو”:
إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء.

تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة.

تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: