“أمازون برايم” يبث حصرياً عرض النجمة Rihanna “سافيج إكس فينتي” بمشاركة Halsey و Migos و DJ Khaled و Big Sean و A$AP FERG و Fat Joe و Fabulous و Tierra Whack وغيرهم

خاص لمجلة DXB24…

باقة من العروض المذهلة والضيوف المتميزين بما فيهم 21 Savage و Alek Wek, Aquaria و Bella Hadid و  Cara Delevingne و  Christian Combs و Gigi Hadid و Joan Smalls و Laverne Cox و Normani و Paloma Elsesser وغيرهم الكثير

تشكيلة سافيج إكس فينتي متاحة الان على Amazon.ae

 

دبي، 11 سبتمبر 2019 – أعلن عرض’سافيج إكس فينتي‘ السنوي الثاني والذي تنظمه النجمة Rihanna وتقدمه ’أمازون برايم فيديو‘ عن أسماء النجوم المشاركين في الفعالية المرتقبة، ومنهم المطربة الحائزة على عدد من الجوائو المرموقة Halsey بالإضافة إلى نجوم الهيب هوب Migos و DJ Khaled و A$AP Ferg و Fabulous و Tierra Whack لتقديم عروضهم المميزة خلال عرض للأزياء احتفالاً بإطلاق التشكيلة الجديدة لخريف وشتاء العام 2019 من تصميم أيقونة الموسيقا والأزياء، واعتباراً من اليوم تتوفر مجموعة ’سافيج إكس فينتي‘على Amazon.ae.

 

يقام العرض في 10 سبتمبر بالتزامن مع فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لعام 2019. وستضم فعاليات العرض السنوي الثاني مجموعة استثنائية من الراقصين والممثلين وعارضي الأزياء، ومنهم 21 Savage و Alek Wek و  Cara Delevingne و  Christian Combs وJoan Smalls و Laverne Cox و Normani، حيث سيرتدون أحدث التصاميم الجديدة والجريئة من مجموعة ’سافيج إكس فينتي‘ لخريف وشتاء 2019.

وستكون الفعالية الحية متوفرة للمتابعة فيما بعد عبر خدمة ’أمازون برايم فيديو‘ حصرياً حول العالم في 20 سبتمبر، ما يمنح المتابعين فرصة لإلقاء نظرة عن كثب على عالم العلامة الرائدة واختبار روعة هذا العرض مرة بعد مرة.

 

ويذكر أن أحدث تصاميم ’سافيج إكس فينتي‘ قد أصبحت متوفرة على موقع Amazon.ae ، حيث تحتوي المجموعة الفريدة على قطع جريئة تحفل بالتفاصيل المنمّقة والتصاميم المزدانة برسومات متميزة والملابس الداخلية الاستثنائية وغيرها الكثير. تتوفر المجموعة بقياسات متنوعة تتراوح بين  “إكس إس – 3 إكس” تناسب جميع السيدات و حمّالات الصّدر بين “32 إيه- 42 إتش” ويمكن للعملاء الحصول عليها من الموقع الإلكتروني  https://www.amazon.ae/l/17930519031?language=ar_AE.

 

تمّ إعداد عرض ’سافيج إكس فينتي’ بإشراف فنّي من قبل الفنانة ريهانا و’سافيج إكس فينتي‘، حيث تشغل دور المنتج التنفيذي بينما تقوم كلّ من ’برودجيكت‘ ومجموعة الأعمال غير المكتوبة لـ’إنديفور كونتينت‘ بإنتاجه.

 

حول علامة ’سافيج إكس فينتي‘

تُعدّ ’سافيج إكس فينتي‘ أحدث مشاريع أيقونة الموسيقا والغناء ريهانا في عالم تصميم الملابس الداخلية. وفي إطار سعيها لإيجاد مجموعة جديدة من الملابس التي تناسب مختلف الألوان والأحجام، تحتفي ’سافيج إكس فينتي‘ بالشجاعة والثقة والتميز. وبالتعاون مع فريق يضمّ نخبة من أبرز العاملين في القطاع، أحدثت هذه العلامة التجارية تغييراً جذرياً وأعادت رسم معالم السوق عبر تشكيلة موسّعة وميسورة التكلفة. وأوضحت ريهانا، التي تُدير’سافيج إكس‘ بذات العقلية التي تُدير بها جميع مشاريعها الأخرى والتي تتمثّل في إيجاد شيء جديد وحديث ذي صلة بالجميع ويتيح لهم الشعور بالثقة فيه، حيث قالت: “نسعى إلى جعل الناس أكثر تميزاً بمظهرهم مع شعور عارم بالثقة، إذ نرغب بأن يتألق الجميع بإطلالة ساحرة مفعمة بالمرح”. وتتوفّر منتجات ’سافيج إكس فينتي‘ بقياسات تتراوح بين “32 إيه- 42 إتش” لحمّالات الصّدر، وبقياسات بين “إكس إس – 3 إكس” للملابس الداخلية وملابس نوم، ويمكنكم شراؤها عبر الموقع الإلكتروني التالي www.SavageX.com

 

حول ’أمازون برايم فيديو‘ في الإمارات

انطلقت ’أمازون برايم فيديو‘ في الإمارات في 11 يونيو 2019 وتقدم للعملاء باقة من المزايا الرائعة، والتي تشمل:

  • إمكانية المشاهدة اللا محدودة من خلال برايم فيديو: يمكن للأعضاء مشاهدة أو تحميل المسلسلات والأفلام بما فيها برامج “أمازون أوريجينال” مثل “ذا غراند تور” و “أوول أور نثينغ: مانشستر سيتي” إضافة إلى العديد من البرامج الهندية الشهيرة مثل “ميرزابور” و”بريث” والعديد غيرها. كما يمكن لأعضاء برايم الاستمتاع بالمشاهدة في أي وقت وأي مكان عبر تطبيق برايم فيديو لأجهزة أندوريد أو iOS من الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو التلفزيونات الذكية وأجهزة الألعاب وأجهزة Fire TV Stick و Apple TV 3 او 4.
  • خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى لقيمة المشتريات من مجموعة أمازون التي تضم مئات آلاف المنتجات.
  • خصم 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم على مئات آلاف المنتجات في دبي وأبوظبي والشارقة والعين وعجمان.
  • التوصيل المجاني خلال 6 إلى 9 أيام عمل للطلبات الدولية التي تفوق قيمتها 100 درهم من بين 5 ملايين منتج متاح للشحن من أمازون الولايات المتحدة الامريكية.
  • الاستمتاع بمزايا غير محدودة مع تويتش برايم: يمكن للمشتركين الحصول على مجموعة مميزة من الألعاب المجانية شهرياً، بالإضافة إلى مزايا حصرية في أشهر الألعاب واشتراك شهري بقناة “تويتش برايم” مجاناً ومجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية والألوان والشارات الخاصة بالدردشة والعديد غيرها.
  • العروض الحصرية: يحظى الأعضاء بعروض خاصة على كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يتيح لأعضاء البرنامج في الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العروض المقدمة خلال ’يوم برايم‘ التي تقدمها أمازون كل عام على مستوى العالم.
  • يمكن للعملاء الانضمام إلى خدمة برايم مقابل مبلغ 16 درهم إماراتي شهرياً أو 140 درهم سنوياً. ولفترة محدودة، يستطيع العملاء الاستفادة من السعر التشجيعي بقيمة 12 درهم شهرياً. كما يمكن لكافة العلماء تجربة خدمة بريم مجاناً لمدة 30 يوماً.

 

  • انتهى –

 

حياة أسهل مع ’ أمازون برايم‘

صُمّم برنامج ’أمازون برايم‘ لجعل حياة أعضائه أفضل يوماً بعد آخر. ومن خلاله، يستفيد أكثر من 100 مليون عضو حول العالم من مجموعة واسعة من المزايا التي تتضمن عروض التسوق والترفيه. ويحظى أعضاء ’أمازون برايم‘ في الإمارات العربية المتحدة بإمكانية المشاهدة اللامحدودة للمسلسلات والأفلام الحائزة على الجوائز من خلال خدمة برايم فيديو، والاستمتاع بمزايا الألعاب الإلكترونية في ’تويتش برايم‘ وغيرها الكثير. ويقوم برنامج ’أمازون برايم‘ على أساس توفير الشحن المجاني السريع وغير المحدود، ويستفيد الأعضاء في الإمارات العربية المتحدة من خدمات التوصيل المجاني لملايين المنتجات المحلية والدولية، والاطلاع المسبق على العروض السريعة، ووصول حصري لعروض التسوّق في ’يوم برايم‘. ويستطيع جميع العملاء اختبار برنامج ’أمازون برايم‘ مجاناً ودون أي التزام، عبر الرابط Amazon.ae/Prime.

 

عن أمازون

تقوم مبادئ ’أمازون‘ المميزة على 4 ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء عوضاً عن المنافسة، والشغف نحو الابتكار، والالتزام بالامتياز الإداري، والتخطيط طويل الأمد. كما تضم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات الرائدة يُذكر منها كل من تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1- (Click shopping، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من ’كيندل أمازون‘ (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الالكترونية ’كيندل‘ (Kindle)، وجهاز ’أمازون فاير‘ اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز ’أمازون فاير‘ (Fire TV)، وجهاز ’أمازون ايكو‘ (Amazon Echo)، وجهاز ’أليكسا‘ (Alexa). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني amazon.com/about وتابعونا على @AmazonNews.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: