الروس والبريطانيون والبرازيليون يتصدرون قائمة المستثمرين في مشروع “سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا” بدبي

خاص لمجلة DXB24…

جذب ثالث مشروع لشركة سيفن تايدز في نخلة جميرا مستثمرين من 14 دولة مختلفة لشراء 260 عقار فاخر

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها باعت 260 شقة سكنية في مشروعها الفاخر “سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا” في دبي، وأشارت إلى أن المستثمرين الروس والبريطانيين والبرازيليين اشتروا أكثر من 38% من تلك الشقق في المشروع الثالث لشركة سيفن تايدز في نخلة جميرا والذي من المتوقع الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية فيه بحلول الربع الرابع من عام 2020.

 

وتصدر المستثمرون الروس القائمة من حيث عدد الشقق السكنية المباعة بشرائهم 45 شقة بنسبة بلغت 17% من مجموع البيع، جاء خلفهم البريطانيون الذين اشتروا 32 شقة بنسبة 12%، تلاهم مستثمرون من البرازيل بشرائهم 24 شقة أي ما نسبته 9% من مجموع الشقق المباعة، ثم مستثمرين من ألمانيا بنسبة 8% وبولندا 7% ومن ثم بلجيكا 5%.

 

ومن المثير للاهتمام، أن المستثمرين الروس والبرازيليين استحوذوا على أكثر من 26٪ من المشروع حتى الآن، بفضل انجذابهم إلى نمط الحياة الفاخر وازدياد فرص العمل المتاحة لهم، حيث يبلغ عدد المقيمين الروس في دولة الإمارات العربية المتحدة نحو 18,000 مقيم، في حين وصل عدد المتحدثين باللغة الروسية من رابطة الدول المستقلة إلى 55,000 شخص. وفي الوقت ذاته، تضم دولة الإمارات العربية المتحدة ثالث أكبر تجمع للمواطنين البرازيليين في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

وفي المجمل، جذب مشروع سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا مستثمرين من 14 جنسية مختلفة بما فيها باكستان والجزائر وكندا وكازاخستان وأوكرانيا والنمسا واليونان والهند.

abdulla-bin-sulayem-ceo-seven-tides

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “إن أبرز ما يميز الاستثمار في علامة “سيفن” عموماً ومشروع سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا على وجه الخصوص وجود تنوع كبير في جنسيات المستثمرين وهو الأكبر الذي نشهده في السنوات الأخيرة. وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تواجه بعض المطورين، إلا أن مشروع سيفن ريزيدنسز كان جاذباً لعدد كبير من المستثمرين من مختلف أنحاء العالم. وبعبارةٍ أخرى، إن أبرز ما يجذب المستثمرين لأي مشروع بغض النظر عن الظروف التي يشهدها السوق هو وجود عائد مضمون على الاستثمار والموقع الحيوي والجودة، وهو ما يوفره مشروع سيفن ريزيدنسز لمستثمريه”.

 

يقع مشروع سيفن ريزيدنسز الذي يضم برجين بارتفاع 14 طابقاً يتصلان ببعضهما البعض من خلال بركة سباحة إنفينيتي في الدور العلوي، بالقرب من ثاني مشاريع سيفن تايدز في نخلة جميرا وهو فندق ديوكس دبي- رويال هايدواي. يوفر هذان البرجان للسكان إطلالات خلّابة على أفق مرسى دبي، كما يضم المشروع مطعمين على جانبي بركة السباحة، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل مع إمكانية وصول السكان إلى الشاطئ بسهولة، كما أنه يحتوي على بعض متاجر التجزئة بما فيها بقالية وخدمات تنظيف الملابس وصيدلية في الطابق الأرضي منه.

 

وفي السياق ذاته، توفر الشقق الفندقية في مشروع سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا للمستثمرين عائد مضمون على الاستثمار بنسبة 10٪ لمدة خمس سنوات، حيث تبدأ أسعار شقق الاستوديو التي تتراوح مساحتها من 353 إلى 713 قدم مربع من مليون درهم إماراتي، في حين تصل أسعار الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة تمتد ما بين 715 إلى 900 قدم مربع إلى 2 مليون درهم للشقة الواحدة.

 

وأكمل بن سليم قائلاً: “بالإضافة إلى العائد المضمون على الاستثمار بنسبة 10% لمدة خمس سنوات، سيكون بوسع المستثمرين المهتمين بالشراء الاستفادة من خطط السداد المرنة التي نوفرها لهم عبر دفع 5% من السعر الإجمالي تليها دفعات ربع سنوية بنسبة 10% لغاية 31 مارس 2020، ودفعة أخرى بنسبة 15% مستحقة الدفع في 30 يونيو 2020، في حين يتعين دفع الـ 50% المتبقية في المرحلة النهائية”.

 

وفي هذا الإطار، يمكن للمستثمرين امتلاك إحدى شقق الاستوديو في سيفن ريزيدنسز ابتداءً من 751,029 درهم إماراتي وتتراوح مساحاتها من 315 إلى 495 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 1.2 مليون درهم، على مساحة تمتد من 637 إلى 800 قدم مربع. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 2.1 مليون درهم بمساحة تتراوح ما بين 1,095 إلى 1,131 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 3.8 مليون درهم بمساحة تصل إلى 1,665 قدم مربع.

 

وتباع هذه الشقق مفروشة بأجود أنواع الأثاث مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزائن ملابس وحمامات داخلية. بينما تحتوي المطابخ على كافة أدوات وأجهزة المطبخ الحديثة ومكان واسع لتناول الطعام.

 

وبشكلٍ مماثل، يحظى المستثمرون بفرصة حجز إحدى الشقق السكنية في سيفن ريزيدنسز عبر دفعة أولية بنسبة 5% فقط من السعر الإجمالي، تليها دفعة أخرى بنسبة 6% عند توقيع اتفاقية البيع والشراء، على أن يتبعها دفعات ربع سنوية بنسبة 10% لغاية 31 مارس 2020، ومن ثم دفعة مستحقة التسديد في 30 يونيو 2020 بنسبة 15%، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي عند الاكتمال.

 

واختتم بن سليم بالقول: “هذه هي الفرصة المثالية للمستثمرين المهتمين بشراء منزل فاخر في نخلة جميرا التي تعد إحدى أبرز المناطق الحيوية في دبي. حيث لا يقتصر الأمر على مشروعنا الرائد هذا، والذي يحقق وفقاً للخبراء في القطاع العقاري عائدات مالية مضمونة عوائد عالية، ويساعد على نمو رأس المال أيضاً”.

 

 

 

لمحة عن سيفن تايدز:

سيفن تايدز هي شركة قابضة خاصة يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها في عام 2004. تركز الشركة حالياً على قطاعات الضيافة والعقارات، وتهدف إلى التوسع عبر العمل بروح الابتكار وخلق الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة من أجل تعزيز محفظتها التي تشمل العديد من الفنادق العريقة، والمباني التجارية، والأبراج السكنية، والمجمعات متعددة الاستخدامات في مدينتي لندن ودبي.

 

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seventides.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: