سويس- بل هوتيل انترناشيونال على قائمة أكبر شركات الفنادق في العالم

خاص لمجلة DXB24…

كما أن المجموعة حققت أعلى أرباح في 2019 وجاءت في

المركز 58 من بين 325 شركة عالمية لإدارة الفنادق على القائمة

 

 

اختارت مجلة “هوتيلز” المرموقة مجموعة سويس- بل هوتيل إنترناشيونال ضمن أكبر شركات الفنادق في العالم. حققت المجموعة قفزة عملاقة على القائمة الحالية إذ صعدت من مركزها السابق رقم 104 إلى المركز 58 من بين 325 شركة فنادق عالمية رائدة.

 

Mr. Gavin M. Faull, Chairman and President of Swiss-Belhotel International

ومعربا عن سعادته، قال السيد/ جافن م. فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “مجلة هوتيلز واحدة من أكثر المصادر جدارة بالثقة في صناعتنا ونحن سعداء للغاية بهذا الإنجاز. نجاحنا المستمر هو شهادة على العمل الشاق والإخلاص الذي يتميز به أعضاء فريقنا على مستوى العالم والذي كانت نتيجته هذا النمو القوي والتوسع الذي تشهده الشركة”.

 

Laurent A. Voivenel, Senior Vice President, Operations and Development for the Middle East, Africa and India, Swiss-Belhotel International

تعليقا على هذا الإنجاز الهائل، أكد لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “إنه فخر عظيم لنا أن نحقق مثل هذا المركز المتقدم عالميا خلال فترة قصيرة من الوقت على الرغم من المنافسة الشديدة. ومع توسعنا، نظل مخلصين وملتزمين بأن نمنح ضيوفنا تجارب ثرية في مواقع متميزة”.

 

 

 

تمتلك سويس- بل هوتيل انترناشيونال 14 علامة تجارية راسخة لذلك فهي مؤهلة بشكل رائع لتلبية احتياجات كل قطاع في السوق. وتدير المجموعة في الوقت الحالي محفظة تضم أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا تنتشر في 24 دولة.

 

 

 

 

نبذة عن سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

*الأرقام قابلة للتغير

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.swiss-belhotel.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: