بريانكا كابور، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق، سويس-بل هوتيل انترناشيونال تتحدث عن العلاقة بين المالك والمشغل في منتدى قيادة الضيافة في معرض الفنادق

خاص لمجلة DXB24…

شاركت بريانكا كابور، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سويس- بل هوتيل انترناشيونال، ليلة أمس في جلسة حوار مثيرة في منتدى قيادة الضيافة في معرض الفنادق في دبي.

 

وفي حديثها عن “إدارة ديناميكيات الاتصال الدائمة التغير بين المالك والمشغل”، أكدت بريانكا أنه: “يوجد أنماط جديدة للملكية، التمويل والإدارة آخذة في الظهور. لذلك، يحتاج المشغلون إلى فهم أفضل لمالكي ومستثمري اليوم لأنهم أكثر نشاطا وانخراطا في كل مجالات عمليات الفندق بداية من اختيار المديرين العامين إلى توجيه وسائل التواصل الاجتماعي”.

 

العمل يزداد صعوبة وتنافسية بالنسبة لكل من المالكين والمشغلين الذين يواجهون تحديات عديدة. السوق يتعرض لاختلال بسبب الأشكال الجديدة من المنافسة. الأسعار دائما تحت ضغط نتيجة للعدد المفرط من الغرف. تكاليف التشغيل المتزايدة تؤثر سلبا على الربح. أنماط الضيوف وتفضيلاتهم تتغير أيضا إذ يبحثون عن قيمة أعظم للنقود فضلا عن جودة أفضل، ملاءمة أكبر وتجارب فريدة.

 

لذلك ما الذي يجب عمله للتعامل مع الفجوات بين المالكين والمشغلين؟ أكدت بريانكا: “يتعين على الطرفين أن ينظرا إلى المعادلة بشكل مختلف. هناك حاجة إلى تواصل أكبر لبناء علاقات دائمة. من المهم للمشغلين أن يفهموا ويستمعوا إلى المالكين ويتفاعلوا معهم من خلال التوصل إلى حلول. الإبتكار هو مفتاح كل جانب من جوانب العمل. نحن نحتاج إلى أن نكون مبتكرين من خلال الاستعانة بخدمات مصادر خارجية، تجميع الأدوار وتعزيز الكفاءة عن طريق الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة. يجب استحداث مولدات بديلة تدر ايرادات أعلى. ومن جانبهم، يجب على المالكين اعطاء المشغلين فرصة عادلة لتنفيذ أفكار جديدة مع منحهم مساحة ووقت كبيرين.”

 

 

 

نبذة عن سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا سويسرا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا ثماني مرات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

*الأرقام قابلة للتغير

 

لمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: https://www.swiss-belhotel.com

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: