تصاميم “إيكو” الوردية… لـ أكتوبر هادئ وراقي

خاص لمجلة DXB24…

يعد اللون الوردي من الألوان المفضلة لدى النساء حيث تكاد لا تخلو أي خزانة من مجموعة من الملابس، الأحذية أو حتى الحقائب المزينة بهذا اللون وذلك لما يضيفه من لمسة أنثوية جذابة.

ومع حلول شهر أكتوبر الوردي تشارك “إيكو” النساء تشكيلتها ذات اللون الوردي الفاتح والتي تتضمن تصاميم ببصمتها الخاصة مستخدمة أفضل أنواع الجلود والخامات التي لطالما عودتنا عليها العلامة. تتعدد أحذية هذه المجموعة لتضم الصنادل، أحذية الكعب، الأحذية الرياضية، الباليرينا، والشباشب مما يجعلها مناسبة لمختلف المناسبات. كما ركزت “إيكو” لطرح التصاميم بدرجات لون وردي فاتح وذلك لمنح الإطلالة العصرية كانت أم الكلاسيكية توازناً وبساطة وهدوءاً.

 

 

نبذة عن “إيكو”:

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. http://www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: