صندوق يلا بيبي هو متجر الكتروني يوفر لكم جميع مستلزمات أطفالكم الأساسية مع خدمة التوصيل إلى باب المنزل

خاصؤ لمجلة DXB24…

منصة الاشتراك الشهري التي توفر جميع مستلزمات طفلكم الشهرية بكل سهولة مما يوفر وقتكم للعناية بطفلكم الجديد

 

19سبتمبر 2019، دبي- أصبحت مهمة الوالدين في العناية بطفلهما الجديد أسهل مع إطلاق صندوق يلا بيبي. وهو متجر الكتروني يوفر لكم كافة احتياجات الأطفال الأساسية من خلال خدماته الفائقة- يمتاز الموقع الالكتروني الجديد بمستوى عالٍ من التخصيص ويهدف إلى تزويد الوالدين بأفضل الحلول لتوفير وقتهما وتثقيفهما بحقائق هامة عن أطفالهم الصغار.

 

صندوق يلا بيبي هو صندوق للاشتراك الشهري المرن الذي يضم جميع احتياجاتك طفلك الأساسية من الحفاضات والمناديل إلى الألعاب ومنتجات العناية بالطفل والحليب الصناعي. بالإضافة إلى تلك المستلزمات الأساسية، يقدم صندوق يلا بيبي العديد من المفاجآت للوالدين وطفلهما في كل شهر.

 

لدى صندوق يلا بيبي شراكة حالية مع “اندي جون” و “باندل أوف جوي” و “بيبيز آند بيوند” و “دارسي فلاورز” و “مستشفى كينجز كوليدج” وآخرين. كما يتوفر على الموقع أطباء متخصصين وأطباء أطفال وعلماء نفس متاحين للدردشة وتقديم الدعم الأساسي للآباء والأمهات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

يقول فرانسيسكو بيليجريني، الرئيس التنفيذي لصندوق يلا يبيي “لا يقتصر موقع صندوق يلا بيبي على الأطفال فقط حيث يقدم منتجات العناية الخاصة بالأمهات الجدد”، ويضيف “تقوم مهمتنا على جعل عناية الوالدين بطفلهما أقل عناء، لذلك ابتكرنا محطة تسوق واحدة بدون أي قيود. فكل ما يتطلبه الأمر هو 3 خطوات بسيطة للبدء.”

 

ويستطيع الأهل تخصيص طلبهم، الذي يتم شحنه كل أربعة أسابيع، وفق احتياجاتهم أو يمكنهم الاختيار من الحزم الجاهزة لدينا بناء على توصيات مستمدة من ملف الطفل التعريفي. ويتم تشغيل هذه المنصة بواسطة الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات من أطباء متخصصين، لتثقيف المستخدمين حول الأفضل للأطفال والأمهات. وانطلاقًا من التزام صندوق يلا بيبي بتوفير الوقت والمال على الأمهات والآباء، فإن موقع صندوق يلا بيبي سهل الاستخدام وغني بالمعلومات المفيدة، مع حزم مصممة لتكون عملية وذات أسعار معقولة.

 

ومع خدمة التوصيل إلى باب منزلك شهريًا، ينقذ صندوق يلا بيبي الوالدين من كابوس نفاذ الحفاضات أو حليب الأطفال في منتصف الليل.

 

يقدم صندوق يلا بيبي المنتجات التي يحتاجها الأطفال منذ الولادة وحتى بلوغهم سن المشي، بالإضافة إلى الأمهات اللواتي ينتظرن مواليدهن والأمهات الجدد. تضم الحزمة العادية الحفاضات والمناديل مع خيار “إضافة” أية منتجات أخرى مثل منتجات استحمام الأطفال والحليب الصناعي وأطعمة الأطفال والإكسسوارات ومنتجات العناية بالشعر والبشرة للأمهات.

يمكن للأهل إنشاء حساب لأطفالهم على موقع صندوق يلا بيبي لتلقي توصيات معينة حول بعض المنتجات التي تتناسب مع ملف الطفل التعريفي. وقد تم تصميم ذلك باستخدام البيانات الأساسية كعمر الطفل ووزنه وما إذا كان يعاني من أي نوع من الحساسية. سيتم إطلاق صندوق يلا بيبي في سبتمبر مع خدمة التوصيل إلى الإمارات السبعة.

 

 

 

النهاية

عن صندوق يلا بيبي:

البريد الالكتروني: hello@yallababy.com

الهاتف الأرضي: 04 38 35 390

الجوال/ واتساب: +971 54 4477263

 

الموقع الالكتروني: www.yallababy.com

انستغرام: @yalla.baby

فيسبوك: @yallababybox

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: