من 19 سبتمبر ولغاية 5 أكتوبر 2019 النسخة الثالثة من مهرجان “الديكور المنزلي” تنطلق في ياس مول

خاص لمجلة DXB24…

– سيمنح المتسوقين فرصة الفوز بتجديد ديكور وأثاث منازلهم بقيمة 100 ألف درهم عند إنفاق 200 درهم.

– سيضم ورش عمل وجلسات حوارية مع خبراء في عالم التصميم الداخلي.

 

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2019، أعلنت إدارة ياس مول أبوظبي، أكبر مركز للتسوق والترفيه في أبوظبي، عن إطلاق النسخة الثالثة لمهرجان الديكور المنزلي السنوي، وذلك ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للعائلة، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

 

ينطلق المهرجان اعتباراً من تاريخ 19 سبتمبر ويستمر لغاية 5 أكتوبر 2019، حيث ستضم نسخة المهرجان هذا العام ورش عمل متخصصة بالديكور المنزلي يشارك فيها عدد من خبراء التصميم الداخلي، ومنصات تصميمات منزلية ملهمة، إلى جانب عرض “أنفق واربح” الذي يقدم للمتسوقين فرصة الحصول على العديد من الجوائز القيّمة، والعديد من العروض والحسومات الخاصة.

 

وخلال المهرجان، سيكتشف الجمهور جملة من الأفكار المبتكرة في عالم التصميم الداخلي والأثاث، من خلال مجموعة من ورش العمل التفاعلية التي تتناول مختلف المواضيع التي تخص عالم الديكور الداخلي وتصميم الأثاث، وذلك بدايةً من الطرق البسيطة لتجهيز طاولة الطعام، ومروراً بتصميم غرف المعيشة وتجديد ديكور المنزل الداخلي وتحديد الميزانية الضرورية لذلك، وانتهاءً بتصاميم الأثاث وإكسسوارات المطبخ، وطرق عرض الأعمال الفنية والتحف في المنزل وانتقاء المشغولات والإكسسوارات المنزلية. وسيتمكن المتسوّقون من انتقاء أحدث الإكسسوارات المنزلية والمفروشات من مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في ياس مول  مثل “هوم سنتر” و”ذا ون” و”بوتيري بارن” و”بوتيري بارن تين” و”أيكيا” و”ويست إيلم” و”المعدن” و”زارا هوم” و”موجي” و”مادام كوكو” و”لايف ستايل”.

 

وسوف يقدم عرض “أنفق واربح” هذا العام للمتسوّقين فرصة الفوز بتجديد ديكور وأثاث المنزل بقيمة 100 ألف درهم عند التسوّق بمبلغ 200 درهم في متاجر ياس مول. إضافةً إلى ذلك، سيتمكن زوّار المول من رؤية مجموعة من التصميمات منها الكلاسيكي والعصري والتقليدي والفاخر، عبر منصات ملهمة منتشرة داخل المول.

 

ومن الجدير ذكره بأن زوار ياس مول سيجدون في انتظارهم العديد من الخيارات المتنوعة خلال أيام المهرجان، سواءً لتحسين تصميم المنزل بلمسات بسيطة، أو لتغيير الديكور بشكل كامل، أو حتى اكتساب خبرات جديدة حول كيفية اختيار الأثاث، حيث تقدم لهم النسخة الثالثة من مهرجان الديكور المنزلي في ياس مول كل ما يحتاجونه في عالم الديكور المنزلي والأثاث العصري تحت سقف واحد.

 

 

ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

 

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: