عبر عن مساندتك للتوعية الصحية في نوفمبر مع منتجات “هيمالايا” للرجال

خاص لمجلة DXB24…

تحتاج البشرة حماية مكثفة وذلك بسبب تقلبات الطقس والتلوثات الخارجية التي لا يجب الإستهانة بها. ولكن هل تنحصر هذه المشاكل البشرة على النساء فقط؟ بالتأكيد لا، حيث يعاني الرجال أيضاً من انسداد المسامات والجفاف والتصبغات المتعلقة بالبشرة.

 

مع الطلب المتزايد على منتجات العناية بالرجل، أصبحت معظم العلامات الرائدة تضم قسماً خاصاً بها. تعد اللحية الصيحة الرائجة بين الرجال حيث ازداد محبوها بشكل ملحوظ مما جعل الشركات تبتكر مجموعة مذهلة من المنتجات الخاصة مثل زيت اللحية، غسول اللحية وبلسم اللحية. وصابون تنظيف اللحية ومرطب شعر الوجه مع شامبو اللحية والعديد من المنتجات الأخرى.

 

تقدم “هيمالايا أعشاب” بحلول شهر نوفمبر الذي يعد شهر العناية والتوعية بصحة الرجل حلول متخصصة للعناية ببشرة الرجال ولحيتهم حيث أطلقت الشركة 4 مستحضرات تتكون من غسول للوجه واللحية يساعد على تنظيف وتطهير البشرة للتخلص من الزيوت المزعجة كما تحد من مشاكل جفاف البشرة وتوحد لونها وتزيد من نضارتها ورونقها. يحتوي غسول اللحية على ماء جوز الهند والصبار المعروف بتهدئته للبشرة وتقليله لالتهابات وتهيجات الجلد، كما ينعم ويتخلص من حكة اللحية. تعمل المكونات الطبيعية المعززة بها هذه المستحضرات على إزالة الترسبات الدهنية والشوائب العميقة وتعزز من انتعاش البشرة.

 

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

 

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

 

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

 

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: